حالاً رسميا.. إيقاف محمد دبش لاعب بتروجيت بسبب تناوله للمنشطات
حالاً رسميا.. إيقاف محمد دبش لاعب بتروجيت بسبب تناوله للمنشطات

  حيث قد صـرحت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو المصري" إيقاف محمد دبش لاعب بتروجت مؤقتا بسبب تناوله إحدى المواد المنشطة.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

 

"في إطار الحفاظ على نظافة الرياضة المصرية من المواد المحظورة والمنشطات وطبقا للكود الدولى 2015، وكذلك المعيار الدولي للفحص والتحريات وطبقا للخطة السنوية للنادو المصري بسحب عينات من كافة الاتحادات المصرية الرياضية فقد قام فريق مراقبي مكافحة المنشطات بالنادو  تحت إشراف السيدة الدكتورة هناء أمير مدير سَـــنَــــــة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بسحب عينات من فرق الساحرة المستديرة بالدوري الممتاز القسم الأول وكذا القسم الثاني للموسم الكروى ٢٠١٧- ٢٠١٨ ".

 

وقد أضــاف: "أسفرت إحدى العينات التي تم سحبها للاعب "م.ح" عن إيجابية العينة داخل نظام المسابقة IC وأرسل المعمل الدولي ببرشلونة نتيجة العينة الخاصة باللاعب واحتوت علي مادتي Methylhexanamine and prednisolone".

 

وواصل: "وعليه تم اخطار الاتحادالمصري للساحرة المستديرة كــرة القــدم بالنتيجة وإيقاف اللاعب المذكور إيقافا مؤقتا من تاريخ ظهور نتيجة العينة في 22 ديسمبر 2017 انتظارا لطلب اللاعب تحليل العينة B او تقديم عذر مرضي، وفي حال عدم الوفاء بما سبق يتم حضور اللعب جلسة الاستماع والعقوبات بالنادو المصري وتحديد العقوبة طبقا للكود الدولي 2015 وللاعب الحق في التقدم باستئناف الحكم امام لجنة الاستئناف الوطنية بالنادو خلال 21 يوما من تاريخ توقيع العقوبة.. الرياضة المصرية نظيفة خالية من المنشطات".

 

وكان محمود الشامي عضو لجنة تحليل المنشطات بالدوري المصري، قد اِظْهَـــــرْ أن عينة محمد دبش لاعب بتروجيت جاءت إيجابية وهي أول حالة منشطات في الدوري العام هذا الموسم.

 

ولعب محمد أحمد حسين "دبش" 12 مباراة في الدوري هذا الموسم بقميص بتروجيت، سجل هدفا وصنع آخر وجاءت أخر مشاركة له أمام الإسماعيلى، ويحتل بتروجيت المركز الـ11 برصيد 17 نقطة من 15 مباراة.

المصدر : الحكاية