حالاً الخطيب يوجه رسالة تحذيرية للبدري بعد التعادل مع دجلة
حالاً الخطيب يوجه رسالة تحذيرية للبدري بعد التعادل مع دجلة

يشعر رئيس النادي النادي الاحمر، محمود الخطيب، بغضب شديد من أداء ونتائج الفريق الأول للنادي في الفترة النهائيــة، وتحديدا منذ توليه مقاليد الأمور مع مجلس الإدارة الجديد.

 

وكانت حالة من الغضب انتابت محمود الخطيب، بسبب سوء أداء فريق النادي الاحمر أمام وادي دجلة والتي رافقها تعادلا مخيبا للآمال، ما أدى لمغاردته أرضية ملعب بتروسبورت، قبل انتهاء إِجْتِمــاع الفريقين بعشر دقائق، بعدما أكد للحاضرين سوء مستوى الفريق الأحمر.

 

وكشفت مصادر خاصة داخل النادي النادي الاحمر لـ"الحكاية"، أن مقربين من الخطيب أكدوا أن رَحِيلَــةُ لملعب الــلــقـاء قبل نهايتها كان مقصودا منه بغرض توصيل رسالة للجهاز الفني بقيادة المدير حسام البدري ولاعبي الفريق برفضه لهذا الأداء وتراجع النتائج في الآونة النهائيــة.

 

وقد اضافت بأن رئيس النادي الاحمر ولجنة الكرة قد أبدى غضبه لأعضاء اللجنة بعضوية عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق من سوء مستوى ونتائج فريق النادي الاحمر، مطالبا بسرعة بحث أسباب ذلك مع حسام البدري المدرب للفريق.

 

وكان بيبو قد حضر إِجْتِمــاع النادي الاحمر ووادي دجلة بعد انطلاقه بـ22 دقيقة كاملة، إذ ظهر في مقصورة أرضية ملعب بتروسبورت، وكانت النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ومن المتوقع، أن تعقد لجنة الكرة بالأهلي اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال الساعات المقبلة، لحسم بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

 

ويحتل النادي النادي الاحمر المركز الثاني ببطولة الدوري برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الإسماعيلـي "الدراويش" المتصدر صاحب الـ34 نقطة، ومازال للقلعة الحمراء مباراتين مؤجلتين.

 

وخسر النادي الاحمر في آخر 4 مباريات، 7 نقاط كاملة، إذ حيث قد تلـــقي هزيمة أمام المقاصة وتعادل مع طنطا ودجلة وقد أنتصر بصعوبة بالغة على سموحة.

المصدر : الحكاية