حالاً بالأسماء.. البدري يستقر على 25 لاعبا بالقائمة الأفريقية للأهلي
حالاً بالأسماء.. البدري يستقر على 25 لاعبا بالقائمة الأفريقية للأهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة المدرب حسام البدري، على القائمة الأفريقية المبدئية التي هذا وسوف يتم إرسالها للاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة كــرة القــدم "كاف" مع بداية الشهر القـــــــادم.

وقالت مصادر خاصة داخل النادي النادي الاحمر ل"الحكاية"، إنه رغم استقرار البدري بشكل مبدئي على 25 لاعبا في القائمة المبدئية، إلا أن الرؤية لم تتضح بشكل كامل بالنسبة له، إذ أنه يريد دعم الفريق ب3 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الْقَادِمَـةُ.

علي حسب المصادر، فقد استقر الجهاز الفني مبدئيا على 25 لاعبا في القائمة الأفريقية الأساسية وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد الدين سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل وعلي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايى وأحمد الشيخ وباكا وأحمد حمودي ومروان محسن ووليد أزارو وهشام محمد وإسلام مُقَاتِــل وعبدالله السعيد.

وهناك 5 لاعبين تم استبعادهم من القائمة المبدئية وهم: عبدالله الشامي وعمرو بركات وميدو جابر وعماد متعب وباسم علي، بينـمـــا يظل موقف 5 لاعبين غامضا وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وحسين السيد وأكرم توفيق.

 ومن المترقب أن يرسل النادي الاحمر قائمة مبدئية بها 30 لاعبا، لكنه هذا وسوف يكون مطالبا يوم 14 يناير برفع بعض الأسماء والاكتفاء بـ 24 لاعبا، ويحق له إضافة واستبدال أي لاعب على القائمة التي هذا وسوف يتم إرسالها حتى منتصف يناير، ثم يحق له إضافة لاعبين فقط بدءا من 15 يناير وحتى نهاية الشهر مقابل دفع 500 دولار لكل لاعب.

المصدر : الحكاية