حالاً الزمالك يسعى لترويض ذئاب الجبل لاستكمال مسيرة الانتصارات
حالاً الزمالك يسعى لترويض ذئاب الجبل لاستكمال مسيرة الانتصارات

يلتقي فريق فريق النادي الابيض مع نظيره المقاولون العرب، فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الــــقاهــــرة الدولي، ضمن مباريات الجــــولــة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الفريقين الليلة ندية كبيرة، في ظل نتائج كل فريق هذا الموسم، فالفريقين يملكان 22 نقطة بعد خوض 13 مباراة، من 6 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم، كما يتساوى الفريقين في عدد الأهداف المسجلة بواقع 19 هدفا، بينما يتفوق الأبيض على الذئاب في عدد الأهداف التي استقبلها بواقع 12 جوووول في مرمى النادي الابيض و16 هدفا في المقاولون.

ويدخل النادي الابيض اللقاء بمعنويات جديدة بعد استعادة ذاكرة الانتصارات خلال آخر جولات الدوري بالفوز على سيد البلد وإنهاء سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة المنصرمــة.

وطلب نيبوشا من لاعبى النادي الابيض ضرورة مواصلة الانتصارات فى موقعة ذئاب الجبل الهامة للغاية لأن النصــر سيحقق للفريق عدة مكاسب بالزحف نحو القمة ومطاردة الثنائى المتصدر الإسماعيلى والأهلى وكذلك تعطيل قطار المقاولون بالدورى مشددا على عدم وجود بديل عن النصــر بكافة المباريات الْمُقْبِلَــةُ.

من الناحية المقابلــة، يتطلع فريق المقاولون العرب لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على بتروجت لتحسين ترتيبه بعد سلسلة من العروض غير المرضية للذئاب، إذ حفز محمد عودة المدير الفنى لاعبيه لتقديم عرض شَدِيــد أمام النادي الابيض وتقديم الكرة المعهودة للذئاب.

وطالب عودة لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وعدم التشتيت على مدار الـ90 دقيقة لتحقيق الهدف المنشود والخروج بنتيجة إيجابية، وخشية الوقوع بالأخطاء في ظل معاناة الذئاب من الأخطاء التحكيمية خلال الجولات السابقة والتي كبدته خسارة العديد من النقاط، كما طالبهم بضرورة التمركز الجيد والانتشار الجيد داخل الملعب والاعتماد على توزيع الكرة بعرض الملعب واستغلال الأطراف فى صناعة الفارق أمام النادي الابيض.

المصدر : الحكاية