الان ذئاب المقاولون لا يعرفون الفوز على الزمالك بالدوري منذ 15 عامًا.. ورقم مميز لشيكابالا
الان ذئاب المقاولون لا يعرفون الفوز على الزمالك بالدوري منذ 15 عامًا.. ورقم مميز لشيكابالا

يواجه الفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بنادي النادي الابيض نظيره المقاولون العرب، مساء الثلاثاء، بملعب الــــقاهــــرة، بمنافسات الجــــولــة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري العام الممتاز بموسمها الجاري 2017-2018.

الفريقان تقابلا في 68 مباراة سابقة بالدوري الممتاز، حقق النادي الابيض النصــر في 45 مباراة بينما اكتفى المقاولون العرب بتحقيق 7 انتصارات، كان آخرها في الدور الثاني لموسم 2001-2002 بهدفي ممدوح عبدالحي وسامح يوسف، علمًا بأن الذئاب قد حققوا فوزاً آخر على الأبيض في تَدُشِّيــنَ موســــــــم 2004-2005 ولكن في إِجْتِمــاع السوبر المصري.


16 تعادلاً سيطر على تاريخ مواجهات الفريقين، بواقع 10 تعادلات سلبية و6 ممـــــتازة.

101 جوووول قد سَدَّدَهَـا أبناء ميت عقبة في شباك أبناء عثمان واهتزت شباكهم في 41 مناسبة.

النادي الابيض حقق النصــر على المقاولون في آخر 12 مباراة جمعتهما بالدوري، ولم يفلح الفريق الأصفر في تحقيق أي انتصار أو تعادل على أٌقل تقدير، منذ مباراة الدور الأول لموسم 2009-2010 والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.


محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب "مصر"، يمتلك ذكري سعيدة في مواجهات فريقه السابق المقاولون العرب بالزمالك، حيث سجل هدفين بالشباك البيضاء في إِجْتِمــاع الدور الثاني لموسم 2010-2011، في إِجْتِمــاع انتهى بفوز الأبيض بثلاثية، لتكون بدايته الحقيقية في الملاعب.

محمود شيكابالا نجم النادي الابيض السابق يمتلك هو الاّخر ذكرى طيبة بتاريخ مواجهات أبناء زاموار أمام ذئاب الجبل، حيث تمكن في إِجْتِمــاع الدور الأول للموسم الماضي من تسجيله هدفه رقم 50 مع القلعة البيضاء خلال مسيرته الكروية داخل النادي.

>
الثلاثي حسام حسن وجمال عبدالحميد وجمال حمزة يعتلي صدارة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف لكل منهما.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم