حالاً لاعب في ريال مدريد يبلغ الإدارة رفضه التعاقد مع محمد صلاح
حالاً لاعب في ريال مدريد يبلغ الإدارة رفضه التعاقد مع محمد صلاح

فجرت تقارير إعلامية إسبانية، مفاجأة غير سارة للنجم المصري الفرعون المصري صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، بعدما اِظْهَـــــرْت أن المعجزة رونالدو لاعب فريق فريق الملكي الإسباني رفض مقترحًا من إدارة ناديه برئاسة فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مع عدد من اللاعبين بينهم "صلاح".

 

ومن هنا فقد ذكـر موقع "دون بالون" الإسباني الشهير، أن كريستيانو أبلغ إدارة ناديه برفضه ضم صلاح، وطالب إدارة ناديه بضم جونزالو جيديس لاعب فالنسيا.

 

وأضافت، أن كريس طالب من الإدارة سرعة ضم بديل مناسب لزميله جاريث بيل المزمع رحيله الصيف المقبلة، رافضًا التعاقد مع الفرعون المصري صلاح أو باولو ديبالا لاعب السيدة العجوز الإيطالي.

 

واعتبر نجم الريال والحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، أن زميله جيديس فرصة مثالية لناديه، خاصة أنه لاعب صغير ولن يكلف النادى الكثير.

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت اليوم إلى رغبة الفرعون المصري صلاح فى الانتقال إلى فريق الملكي، واللعب بجانب رونالدو.

 

ونجح الفرعون المصري صلاح فى تسجيل 21 جوووولًا فى مختلف المسابقات مع ليفربول، وقد أنتصر بجائزة أبهــى لاعب أفريقى من BBC كما يعتبر أقوى المرشحين للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفريقيا، مع السنغالى ساديو مانى والجابونى بيير أوباميانج.

 

المصدر : الحكاية