نواف بن سعد: اعتذر للجماهير.. دياز مستمر.. وماتياس أول المغادرين
نواف بن سعد: اعتذر للجماهير.. دياز مستمر.. وماتياس أول المغادرين

قدم رئيس فريق الهلال الأمير نواف بن سعد اعتذاره لجماهير ناديه بعد خسارة نهائي أبطال آسيا من أوراوا الياباني بهدفين مقابل جوووول واحد بمجموع المباراتين، معلنا رضاه عما قدمه اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وبين وأظهـــر الأمير نواف بن سعد أن الحظ لم يحالف الهلال لذلك اتجهت البطولة للفريق الأكثر حظا، مبينا أن الهلال واجه بعض الظروف التي لم تساعده في النهائي بداية من إصابة إدواردو المبكرة في إِجْتِمــاع الذهاب، وخروج عمر خريبين مصابا كذلك في إِجْتِمــاع الإياب اليوم.
وقد أشـــــــــــار رئيس الهلال أن المدرب رامون دياز باق في منصبه، كاشفا عن أنه بادر بطلب لــقـاء للنقاش حول احتياجات الفريق للمرحلة الْقَادِمَـةُ.
وشدد السيد الرئيس الهلالي على أن الفريق يجب أن ينهض سريعا، ولا يجب أن يتكرر سيناريو خسارة اللقب الآسيوي في سَـــنَــــــة 2014 بعدما انعكست تلك النتيجة على مستويات الفريق بينـمـــا تبقى من الموسم.
وحول بديل البرازيلي إدواردو، بيّن أن النادي سيراجع اللائحة قبل إقرار التعاقد مع بديل إدواردو، كما حسم الجدل بشأن مصير المحترف الآخر ماتياس بتأكيده على أنه "أول المغادرين" في الفترة الشتوية.

المصدر : الجزيرة اونلاين