اليوم نيبوشا يدرس النصر بالفيديو.. ويمنح الفرصة لـ أوباما
اليوم نيبوشا يدرس النصر بالفيديو.. ويمنح الفرصة لـ أوباما

كتب - مصطفى جويلى:

ينضم اليوم الثنائى معروف يوسف وأحمد مجدى إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بنادى النادي الابيض بعد الشفاء من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرًا وقيام السيد الدكتور محمد أسامة بإجراء إمــتـحـان طبى لهما أمس.

وأصيب معروف بشد فى العضلة الخلفية أدى إلى غيابه عن إِجْتِمــاع المنيا فى دور الاثنين والثلاثـــــون لبطولة كأس "مصر" التى حقق فيها النصــر بهدف نظيف، بينما كان مجدى يعانى من مزق فى العضلة الضامة وخضع لبرنامج تأهيلى لمدة ثلاثة أسابيع.

وكان معروف قد حصل على إجازة للسفر إلى نيجيريا لمدة ثلاثة أيام للاطمئنان على ابنته التى رزق بها مؤخرًا وعاد إلى الــــقاهــــرة أمس.

من ناحية أخرى اِظْهَـــــرْ السيد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق أن حارس المرمى محمود عبدالرحيم «جنش» سيقوم بفك غرز العملية الجراحية التى أجراها بعد أسبوعين بعدها يبدأ جنش تدريبات تقويه لذراعيه تستمر لمدة أربعة أسابيع أخرى، مشيرًا إلى أن غياب اللاعب عن التدريبات ربما يمتد لشهرين تقريباً.

على صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته فى الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء استعدادًا النصر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المـــــقــــرر الجمعة القـــــــادم فى الجــــولــة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز.

وطلب نيبوشا المدير الفنى للفريق من طارق يحيى المدرب العام تقريرًا مفصلًا عن المنافس بعد متابعة عدد من مباريات النصر التى لعبها فى الأسابيع المنصرمــة للوقوف على نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة.

وحرص المدير الفنى على عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الأجتماعــــــات السابقة وكان من بينهم يوسف أوباما مهاجم الفريق حيث حصل على وعد من نيبوشا بمنحه الفرصة مثل باقى مهاجمى الفريق، خاصه أن اللاعب يبذل جهدًا كبيراً فى التدريبات لإثبات وجوده.

إلا أن تثبيت التشكيلة يحول دون مشاركته خاصة مع طلب أوباما حصوله على فرصة حقيقية، حيث إن معظم لاعبى خط الهجوم حصلوا على فرصة كافية، فى حين لم يشارك هو سوى فى دقائق معدودة فى مباراتين فقط منذ بداية الموسم إحداهما أساسيًا أمام طنطا فى الدورى.

وأكد المدير الفنى لـ«أوباما» أنه من اللاعبين المؤثرين داخل الفريق وسيحصل على فرصة خلال الفترة المقبلة وأنه ليس بعيداً عن حسابات الجهاز الفنى للفريق.

 

المصدر : الوفد