اليوم شاهد.. الحضري مواسيًا بوفون: سأحاول تعويض غيابك يا أسطورة
اليوم شاهد.. الحضري مواسيًا بوفون: سأحاول تعويض غيابك يا أسطورة

حرص عصام الحضري حارس مرمى منتخب "مصر" المخضرم على توجيه رسالة الى جيانلويجي بوفون قائد إيطاليا بعد عدم تأهل الأزوري لبطولة كأس العالم 2018 في موسكو.

وقد قام بنشــر الحضري صورة لبوفون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "Twitter تويـــتـر" ومن هنا فقد ذكـر : "لا أجد الكلمات المناسبة عزائي الوحيد أنني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك، كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".

وكان المنتخب الإيطالي قد فشل في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ سَـــنَــــــة 1958 بعد تعادله أمام السويد بدون اهداف فى مباراة العودة بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز السويد 1-صفر لتفوز السويد بمجموع مباراتي ملحق التصفيات الأوروبية.
من الناحية المقابلــة، هذا وسوف يكون الحضري (45 سَـــنَــــــةًا) حارس مرمى التعاون السعودي أكبر لاعبي مونديال 2018 بعدما ساهم في تأهل منتخب "مصر" لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب 28

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

سَـــنَــــــةًا.
وكان المنتخب المصري قد وصل فى وقت سابق إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، تلبيةً لدعوة آل الشيخ، عقب بلوغ "الفراعنة" نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد غياب دام 28 سَـــنَــــــةًا.
حيث اوضــح من نـاحيته، قدم هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، الشكر لرئيس هيئة الرياضة السعودية، على دعوته ومن هنا فقد ذكـر فى كلمة خلال الحفل: "رد الفعل والفرحة بوصول "مصر" إلى كأس العالم، كان مميزًا ومختلفًا من الجانب السعودي، بخروج المواطنين السعوديين للاحتفال مع أبناء "مصر"، المقيمين في المملكة، وما حدث يدل على عمق العلاقات المصرية السعودية".
وقدم قائد منتخب "مصر"، عصام الحضري، الشكر لرئيس هيئة الرياضة مؤكدًا على عمق العلاقات فى المجال الرياضى بين البلدين كما بارك للشعب السعودي تأهل "الأخضر" للمونديال، متمنيا أن ينجح المنتخبان في تقديم أداء جيد، بكأس العالم في موسكو.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المصدر : الوفد