الحضري : الهلال والاتحاد يشبهان الأهلي والزمالك في مصر .. فيديو
الحضري : الهلال والاتحاد يشبهان الأهلي والزمالك في مصر .. فيديو
أكد عصام الحضري، قائد منتخب "مصر" الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم، على وجه المشابهة بين نادي الهلال والاتحاد، والنادي النادي الاحمر والزمالك المصريان.

وقد أشـــــــــــار الحضري في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" "نادي الهلال هو أقرب نموذج للأهلي بينـمـــا يخص الالتزام وتحقيق البطولات، والاتحاد السعودي يشبه النادي الابيض بعدم وجود النفس الطويل، نادي الهلال والاهلي يحبون الالتزام وتحقيق البطولات ولديهم النفس الطويل الذي يمتد لموسمين متتاليين".

واستمر قائلا " الدوري العام بالفترة المنصرمــة كان من أقوى الدوريات العربية، المنافسة في دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل بين 5 أندية لكن الدوري العام أصبح محصورا بين ناديين هما النادي الاحمر والزمالك".

وقد أضــاف تصريحاته " المباريات بالدوري السعودي مفتوحة وتعدد المنافسين جعله الأقوى عربيا في الفترة النهائيــة، والجميع يرى ما يفعله النادي الاحمر والهلال بالتحديد في المسابقة".

وعن وجوده في التعاون ومن هنا فقد حيث قد أعلـن "التعاون لا يملك جماهيرية الهلال او الاتحاد لكنه فريق كبير وله عشـــــاق، الحياة التي أقضيها في القصيم هي نفسها في "مصر"، أنا لاعب محترف وأقضي وقتا طويلا بالتدريبات".

المصدر : صدي البلد