3 أسباب جعلت حسام غالي مصدر سخرية بالنصر السعودي
3 أسباب جعلت حسام غالي مصدر سخرية بالنصر السعودي

سامية شكري- فيتو

 

حالة من عدم الرضا تسود إدارة وجماهير نادي النصر بسبب سوء أداء حسام غالي مع الفريق. 

 

وطالبت جماهير فريق نادي النصر من إدارة الفريق عمل تعديلات على مستوى أجانب الفريق، على رأسهم حسام غالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث انتقدت الجماهير المستوى الهزيل للاعب النادي الاحمر السابق، خاصة أنه يعاني من انخفاض سرعته نتيجة عامل السن، وهو ما أثر كثيرًا على حيوية الفريق في وسط الملعب.

 

ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت أحد المواقع السعودية أن «غالي» يعد أكثر لاعب في دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل تمت مراوغته بـ10 مرات، وذلك بعدما لعب نصف المباريات فقط في دورى عبداللطــيف جمـيل ، وشنت الجماهير هجومًا كبيرًا على غالي بسبب أخطائه التي تتسبب في أهداف بمرمى الفريق وسخر الكثيرون منه. 

 

وهناك أسباب جعلت حسام غالي يظهر في هذا المستوى أبرزها عدم تواجد أسرة غالي معه في السعودية وبالتالي أدى إلى عدم الاستقرار النفسي للاعب. 

 

واتفق حسام غالي مع زوجته بعدم السفر إلى السعودية تجنبا لما حدث من قبل أثناء احترافه بنفس الفريق، وأمر هيئة النهي بالمعروف رحيل غالي وزوجته عن السعودية لظهورها بملابس غير لائقة. 

 

ويأتي السبب الثاني هو تأكد حسام غالي بعدم الانضمام مرة أخرى للمنتخب الوطني، رغم الصعود إلى كأس العالم بروسيا، فهو يرى أن من حقه العودة لصفوف الفراعنة نظرا لكونه شارك في المباريات الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال. 

 

الأمر الذي تسبب في مشكلة نفسية لغالي في ظل أن الموسم الحالي يعتبر النهائي للاعب، وبالتالي في حالة عدم ضمه للمنتخب في المونديال يعتبر أنه آخر كأس عالم يمر عليه في مسيرته داخل الملاعب. 

 

ومن أهــم الأسباب التي جعلت غالي يعاني في مستواه هو طريقة رحيله عن النادي النادي الاحمر بعد أزمته مع الفريق الأحمر، فضلا عن انتشار أخبار له عبر عدد من المواقع بأن لاعبي النادي الاحمر لا يرغبون في تواجد غالي بسبب تحكماته باللاعبين. 

 

كما أدى اشتعال الأزمة بينه وبين حسام البدري المدرب للأهلي، إلى التعجل برحيله عن الشياطين الحمر النــادي الاهلــي، بينـمـــا اتهمه البعض بالهارب عن الفريق وأنه تمسك بالأموال أكثر من حب النادي النادي الاحمر.

المصدر : الموجز