نافاس يطالب لاعبي ريال مدريد بالحفاظ على «التواضع»
نافاس يطالب لاعبي ريال مدريد بالحفاظ على «التواضع»
حَكَى حارس مرمى فريق الملكي الإسباني، الكوستاريكي كيلور نافاس، إنه ينبغي على لاعبي الفريق الملكي أن يحافظوا على نفس حالة التواضع الذي يتحلى به حتى الآن من أجل الاستمرار على نفس نهج الموسم الماضي، حين حقق لقبي الليجا ودوري أبطال الاتحاد الاوروبي.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ الحارس الدولي للموقع الرسمي للنادي الإسباني: "يجب علينا أن نسير بنفس التواضع الذي تميزنا به حتى الآن، الفريق لديه الإمكانيات لتحقيق الألقاب وسنقاتل من أجل ذلك، ولكن يجب الحفاظ على التواضع وإدراك أننا سنتطور شيئًا فشيء حتى نصل للنهاية بحالة جيدة وتحقيق الألقاب التي نريد".

ويتواجد نافاس، الذي يخوض موسمه الرابع بقميص "الميرينجي"، حاليًا مع بعثة الفريق في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث معسكر الإعداد لموسم 2017-18 القـــــــادم.

وأكد الحارس: "نحن نستعد بنسبة 100% ونحن سعداء جدًا بإمكانية التدريب بشكل يومي وببذل أكبر جهد لدينا، نحن نسير في الطريق الصحيح".

وقد أضــاف: "نقوم بعمل شَدِيــد لأنها اللحظة التي يمكننا فيها العمل على كل شيء: الأحمال البدنية، والسرعة، والتدريب بكرات ذات أوزان مختلفة، والقفز، والتدريب بالحواجز، والتدريبات الفنية بالكرة، والألعاب الهوائية، نحاول بذل كل ما لدينا حتى نكون جاهزين بنسبة 100% حين يبدأ الموسم".

ومن خلالـة فقد رَوَى نافاس ما تم في فترة التوقف الشتوية الموسم الماضي ومن هنا فقد ذكـر: "كان هناك القليل من الأحمال البدنية حتى نستطيع الوصول لنهاية الموسم مثلما حدث في الموسم الماضي، حين كنا في حالة بدنية جيدة جدًا".

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ قلب الدفاع الإسباني سرجيو راموس خاض اليوم أولى حصصه التدريبية مع الريال في منشآت جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس رفقة باقي اللاعبين.

واشتمل التدريب على تدريبات إطالة خفيفة والوثب وتدريبات للتناسق والاتزان، تلاه مران مكثف بالكرة عبر التقسيمات ومباريات في مساحات مصغرة دون وجود مرمى، قبل أن تبدأ حصة جديدة مساء اليوم بتوقيت لوس أنجليس، بينـمـــا سيشهد اليوم الثلاثاء ثاني مؤتمر صحافي للريال في فترة الإعداد.

المصدر : صدي البلد