اليوم مفاجأة.. فرنسا المحطة القادمة للبرازيلي نيمار
اليوم مفاجأة.. فرنسا المحطة القادمة للبرازيلي نيمار

فجرت صحيفة "الماركا" الاسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اِظْهَـــــرْت استعداد العاصمة الفرنسية سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي الاسطورة نيمار إلى صفوفها مقابل مبلغ "ضخم".

وقالت الصحيفة الإسبانية إن النادي الباريسي أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغ 222 مليون يورو.

وأضافت أن العاصمة الفرنسية سان جيرمان سيعرض على نيمار عقدا يمتد لـ5 أعوام مقابل راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليتفوق على النجم الأرجنتيني المبدع ميسي.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية اِظْهَـــــرْت في وقت سابق سعي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو إلى إقناع نيمار من أجل الانتقال إلى صفوفه الصيف الجاري مقابل عرض مالي مغرِ.

وذهبت الصحيفة إلى أبعد من ذلك، مرجحة أن يعرض مان يونايتد على فريق البرسا دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

من جهتها، تحَدَّثَت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قبل أشهر قليلة، إن العاصمة الفرنسية سان جيرمان كان مستعدا لدفع البند الجزائي وضم المهاجم البرازيلي الصيف الماضي، قبل تعثر المفاوضات ثم تمديد عقده مع فريق البرسا الإسباني.

وأشارت "ليكيب" إلى أن والد نيمار طالب براتب سنوي لابنه يبلغ 25 مليون يورو من دون ضرائب، بينـمـــا كان فريق العاصمة الفرنسية مستعدا لدفع 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيناله بعد تمديد عقده مع فريق البرسا، كما طالب بتسديد فواتير ابنه الضريبية في البرازيل والبالغة 45 مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضه الطرف الباريسي.

 

المصدر : الوفد