بعد توقيعه للأهلي.. إسلام محارب ليس الوحيد الذي رفض الانتقال إلى الزمالك
بعد توقيعه للأهلي.. إسلام محارب ليس الوحيد الذي رفض الانتقال إلى الزمالك

توصل مسئولو النادي الاحمر لاتفاق مع سموحة على شراء إسلام مُقَاتِــل جناح الفريق السكندري مقابل 8 ملايين جنيه، فضلاً عن إعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندري.. «صوت الأمة» تستعرض اللاعبين الذين قبلوا نار النادي الاحمر عن جنة النادي الابيض منذ 2003 وحتي الميركاتو الصيف الحالي.

 

لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين من جماهير الشياطين الحمر النــادي الاهلــي أن تتحول صفقة لاعب الترسانة المغمور محمد أبو تريكة من فريق النادي الابيض والتى أبرمتها إدارة النادى الأهلى سَـــنَــــــة 2003 إلى أهم الصفقات فى تاريخ المارد الأحمر و نجحت إدارة الأهلى فى حسم الأمور لصالحها وحصلت على توقيع تريكة بصفة نهائية بفضل تدخل طاهر أبو زيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى آنذاك في الصفعة الأقوي للزمالك علي مدار التاريخ.

رفض هاني العجيزي ابن النادي الابيض العودة لجحيم البيت الأبيض- على حد وصفه، الذي استغني عنه دون مقابل لصالح فريق بلدية المحلة وفضل انتقاله للمارد الأحمر بصفقة بلغت 2 مليون جنيه.

دخل فريق النادي الابيض في صراع شرس مع النادي النادي الاحمر علي ضم الصقر المصري أحمد حسن عقب انهاء رحلة الاحتراف الأوروبية والعودة من فريق أندرلخت البلجيكي وفضل الإنتقال للأهلي مشيراً بأن الأحمر يتمتع بالجو الذى يساعده على التألق وجــنــي البطولات.

 

ونجح النادي الاحمر في التعاقد مع خليفة محمد بركات لاعب منتخب قطر حسين ياسر المحمدي قادما من فريق بوافيستا البرتغالي، وهو لاعب مصرى الأصل حاصل على الجنسيه القطرية وفضل دكة النادي الاحمر على النادي الابيض.

 

تصارع الفريقان على ضم أحمد علي والحارس محمود أبوالسعود لاعبا المقاولون من فريق المنصورة ورفضا الثنائي الانتقال للزمالك على حساب النادي الاحمر.

 

ومن هنا فقد صـرح النادي الابيض التعاقد مع أحمد حسن دروجبا هداف غزل المحلة ومباركة عدلي القيعي للأبيض علي الصفقة وبعدها بساعات انتقل دروجبا لصفوف النادي الاحمر في صفعة قوية للزمالك.

 

لم يختلف الحال فى صفقة حسين على لاعب بتروجيت واشتد الصراع بين الأهلى والزمالك على اللاعب واقترب اللاعب من النادي الابيض وفجأة وبدون مقدمات وقع اللاعب رسميا للأهلى مقابل خمس سنوات.

نجح النادي الاحمر في ضم نجم الإسماعيلـي "الدراويش" السابق عبدلله السعيد رغم مُحَـادَثَـاتُ النادي الابيض مع اللاعب وتفضيله الإنتقال للمارد الأحمر ليتألق معه وينضم للمنتخب المصري ليصبح أحد نجوم الكرة المصرية.

واشتعلت المنافسة بين قطبي الكرة المصرية علي ضم  محمد ناجي جدو مهاجم سيد البلد المغمور والذي وقع للزمالك قبل أن بزوغ نجمه في بطولة الأمم الأفريقية 2010 والتي قد اِنْتَصَرَ بها مع المنتخب ليعود منها ويفضل الإنتقال للمارد الأحمر النادي الاحمر بصفقة بلغت ال7 ملايين جنيه.

رحل مؤمن زكريا لاعب النادي الاحمر الحالي عن فريق النادي الابيض والذي لعب له لموسم ونصف معارا من فريق إنبي وساهم في فـــــــــوز النادي الابيض بالدوري الممتاز الموسم قبل الماضي وانتقل مؤمن للأهلي رافضا الإستمرار مع الأبيض رغم عقوبة الإيقاف الذي تعرض له.

وفضل نجم الإسماعيلـي "الدراويش" السابق الإنتقال لصفوف النادي الاحمر رغم عدم المشاركة بصفة أساسية لتكدث مركزه بالنجوم حسام غالي وعاشور علي اللعب للقلعة البيضاء.

انضم جمعة للفريق الأحمر بعد شد وجذب بين النادي الاحمر والزمالك من أجل النصــر بهذه الصفقة عقب عودته من رحلة إحترافه في ماديرا البرتغالي لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور بإنضمامه لصفوف  المارد الأحمر بعد جلسة مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة

وفي الأخير فضل إسلام مُقَاتِــل لاعب فريق سموحة النادي الاحمر علي النادي الابيض ووقع على عقود انتقاله للنادى النادي الاحمر خلال جلسة جمعته منذ أيام مع مسئولي الشياطين الحمر النــادي الاهلــي تم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل مؤكداًرغبته فى ارتداء القميص الأحمر.

ودخل الأهلى فى مُحَـادَثَـاتُ مُكثفة مع سموحة للحصول على خدمات اللاعب الذى لــمـع مع الفريق السكندرى هذا الموسم وعقد عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي جلسة مع فرج عامر رئيس نادى سموحة للتفاوض بشأن كيفية اتمام الصفقة.

 

المصدر : وكالات