دوجلاس كوستا يكشف سبب رحيله عن بايرن ميونخ
دوجلاس كوستا يكشف سبب رحيله عن بايرن ميونخ
أبدى الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا،ثقته في تكوين ثنائي عظيم في السيدة العجوز الإيطالي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين وذلك في مؤتمر صحافي الذي اقامه الفريق الايطالي لتقديم اللاعب.

ومن هنا فقد ذكـر كوستا صاحب الـ26 سَـــنَــــــةًا إنه رحل عن بايرن ميونخ الألماني ليتمتع بدور أكبر، مشيرًا إلى أن "التشيلي أرتورو فيدال زميله السابق في الفريق البافاري نصحه بقبول عرض اليوفي".

ومن هنا فقد ذكـر اللاعب: "هيجواين مهاجم أحبه كثيرًا وأمامنا فرصة لتسجيل الكثير من الأهداف معًا، كما حدث مع البرازيلي لويز أدريانو في شاختار دونيتسك، أعتقد أننا سنشكل ثنائيًا عظيمًا".

وشكر كوستا فيدال على تشجيعه للتعاقد مع السيدة العجوز معربًا عن سعادته باللعب في السيدة العجوز مع مواطنه أليكس ساندرو، الذي يلعب هو الآخر مع المنتخب البرازيلي.

وقد أشـــــــــــار كوستا إلى أنه "لا يسعى لإثبات أن بايرن ميونخ أخطأ ببيعه، مؤكدًا أن أهم دوافعه هو تحقيق نجاحات كبرى".

وبخصوص نهائي دوري الأبطال الذي خسره اليوفي أمام فريق الملكي 1-4، حَكَى: "النهائي دائمًا معقد، لكن أنا هنا من أجل الوصول إليه مجددًا.. في كارديف كان ينقصنا القليل من الحظ".

المصدر : صدي البلد