القارئ الناقد
القارئ الناقد

الهلال استحق النصــر

حَكَى فريق الهلال كلمته القوية في نهائي كأس العاهل السعودي الشريفين مساء أمس الاول الخميس، وذلك أمام فريق النادي الاحمر بثلاثية جميلة.

والحق يقال ان النادي الاحمر لم يقدم ما يشفع له بالفوز على فريق كبير كالهلال الذي صال وجال بتواجد النجوم المحليين والأجانب، ومن ثم احتضان بطولة الكأس الغالية من يد المليك.

شكرا للفريقين اللذين أمتعانا من خلال اللعب النظيف والروح العالية التي ظهروا بها أمام راعي الــلــقـاء وهذا هو الأهم، فالاحترام هو اساس النجاح لأي عمل بين طرفين، والهلال والأهلي نجحا في إمــتـحـان النهائي الجم، وبالتوفيق للأهلي في المباريات الْمُقْبِلَــةُ ومن لقب الى ألقاب أخرى لفريق الهلال.

علي البدر


وما زال للإبداع بقية

رفع نجوم فريق الهلال كأس العاهل السعودي الشريفين؛ بعد الانتصار الجم على فريق النادي الاحمر، في مباراة ختام الموسم، يوم الخميس الماضي. حَكَى الهلال كلمته بعد أن وظف المدرب دياز لاعبيه التوظيف المميز، بينـمـــا لم يستعمل جروس كل أوراقه في الــلــقـاء على الرغم من تواجد اللاعب عمر السومة في الاحتياط ودخوله في مرحلة متأخرة من الــلــقـاء، وبعد أن طارت الطيور بأرزاقها ليؤكد الهلال علو كعبه بلقبين غاليين هذا الموسم، ويؤكد أن الهلال هو الأول بين الفرق المحلية من جميع النواحي، ومن تطور إلى تطور للهلال في جميع البطولات المحلية والخارجية، في انتظار الإبداع الآسيوي في الأيام الْمُقْبِلَــةُ.

إبراهيم المجنون


ألقاب الهلال تتواصل

ازدان أرضية ملعب الجوهرة مساء يوم الخميس الماضي بأحلى حلة؛ لتواجد العاهل السعودي الشريفين، الذي رعى الــلــقـاء النهائية على كأسه -يحفظه الله-. الــلــقـاء التي جمعت الهلال والأهلي كانت المؤشرات فيها تشير الى أن الهلال سيقول كلمته بدون غريمة من النادي الاحمر، وذلك لأن الهلال في أرقى مستويات العطاء هذا الموسم، وحقق لقب الدوري سابقا والآن يقول كلمته من جـــديـــد ويؤكد احتضان اللقب الأغلى، وهو كأس العاهل السعودي الشريفين، وينتهي الموسم الرياضي المحلي باللقب الجم.

ألف مبروك للهلال الانتصار المستحق لأن النادي الاحمر ومدربه جروس لم يستغلوا الفرصة وهم يلعبون على أرضهم، فكانت الكلمة الأقوى للهلال بحضور جماهيره الوفية.

يوسف الشريدة

المصدر : صحيفة اليوم