لجان «سبورتي» تضع اللمسات الأخيرة قبل القرعة
لجان «سبورتي» تضع اللمسات الأخيرة قبل القرعة

وضعت اللجنة المنظمة لمساتها الاخيرة لبطولة «سبورتي» الرمضانية لكرة الصالات الثالثة لعام 2017م تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، حيث تواصل اللجنة المنظمة الاجتماعات الدورية لإنجاز المخطط الذي رسمته لها اللجنة العليا.

وتناقشت اللجان كافة على الأفكار المطروحة وبدأت في رسمها على أرض الواقع لترى النور خلال سير البطولة التي تقرر أن تنطلق في الثالث من شــــــهر رمضان الكريم، إذ أنهت العديد من المهام في زمن قياسي.

إضافة الى مناقشتها لحفل الافتتاح والذي سيشهد فعاليات ومفاجآت عديدة هذا وسوف يتم الإعلان عنها بعد اعتمادها رسميا ضمن برنامج حفل الافتتاح الزمني من قبل اللجنة العليا للبطولة.

وقطعت اللجنة المنظمة شوطا كبيرا من تجهيز الملاعب والمواقع وتركيب اللوحات والشعارات الخاصة بالبطولة، وستستمر اللجان بشكل سَـــنَــــــة في إنهاء كافة الترتيبات اللازمة خلال الأسبوعين القادمين على أن تكون الخطوط العريضة جاهزة قبل انعقاد قرعة البطولة في 27 شعبان.

حيث اوضــح من نـاحيته، أكد خالد الحوار رئيس اللجنة المنظمة لبطولة «سبورتي» الرمضانية لكرة الصالات الثالثة أن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية أعطى البطولة تميزا يضاف إلى تميزها السابق وساهمت رعايته في اهتمام الفرق للمشاركة في البطولة.

موضحا أن اللجان تعمل على قدم وساق في إنهاء جميع التجهيزات الخاصة قبل موعد بدء البطولة بمدة زمنية كافية، مضيفا إنه تم تجهيز الملعب الرئيسي الذي حيث تقام عليه المباريات وفق أحدث التقنيات الحديثة.

ومن هنا فقد أظهـر الحوار أنه في يوم تَدُشِّيــنَ البطولة هذا وسوف يكون هناك العديد من المفاجآت والفعاليات التي تهم الجمهور الرياضي، منوها إلى أن اللجان بصدد إعلان الكثير من الفقرات ضمن برنامج حفل الافتتاح.

المصدر : صحيفة اليوم