بمشاركة حسام غالي النصر السعودي يخطف تعادل مثير من أهلي عبدالشافي (فيديو)
بمشاركة حسام غالي النصر السعودي يخطف تعادل مثير من أهلي عبدالشافي (فيديو)


 

خيم التعادل الايجابي بنتيجة 1 / 1 الــلــقـاء التى جمعت بين نادي النصر المحترف ضمن صفوفه المصري حسام غالي ومضيفه النادي الاحمر الذي يلعب له ظهير أيسر منتخب "مصر" محمد عبدالشافي، ضمن منافسات الجــــولــة الثالثة من عمر دوري المحترفين السعودي السعودي.

سجل فيتفاتزيديس الهدف الأول للأهلي فى الدقيقة 8 من زمن الــلــقـاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت فى يد الحارس محمد العويس ثم دخلت مرماه بسهولة، قبل أن يعادل ويليام جيبور النتيجة بتسجيله جوووول للنصر فى الدقيقة 84 من عرضية متقنة وضعها اللاعب برأسه فى الشباك.

شارك حسام غالي في الــلــقـاء من البداية بعد تواجد بالتشكيل الأساسي الذى أعلنه ريكاردو جوميز للمباراة، بينما تم استبعاد الدولى المصري محمد عبد الشافى من الــلــقـاء بقرار فنى من المدير الفنى للأهلى.

وكانت إدارة النصر السعودى ومن هنا فقد قررت منح حسام غالى "شارة القيادة" فور التعاقد معه الصيف الحالى، تقديرًا لعطائه فى ملاعب الساحرة المستديرة، كما سبق وخاض اللاعب المصرى تجربة الاحتراف مع النصر فى 2009.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاهلي للنقطة الرابعة احتل بها المركز السادس خلف النصر الذى وصل للنقطة الخامسة فى المركز الخامس.

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالات