المغضوب عليهم في الأهلي| 5 لاعبين أثاروا استياء جماهير«القلعة الحمراء» أمام الترجي
المغضوب عليهم في الأهلي| 5 لاعبين أثاروا استياء جماهير«القلعة الحمراء» أمام الترجي

كتب - عبد الرحمن مصطفى

تعادل فريق النادي الاحمر مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي، أمس السبت، بهدفين لكل منهما، في الــلــقـاء التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعادل كان مخيب غـــــضـــــونًا للآمال، حيث أن النادي الاحمر أصبح في موقف لا يحسد عليه إطلاقًا، بعدما أصـبح مطالبًا بتحقيق نتيجة النصــر في رادس، أو التعادل بأكثر من هدفين، للحصول على بطاقة التأهل من قلب تونس.

ورغم أن الآداء في المجمل لم يكن سيء، إلا أن هناك لاعبين بعينهم أشعلوا نيران الغضب عند الجماهير الحمراء، التي رفضت غـــــضـــــونًا سوء الآداء الذين ظهروا عليه، وهو ما تسبب في التفريط في النصــر بأكثر من ثلاثة أهداف على الأقل.

-شريف إكرامي


هو متصدر المشهد في تلك الــلــقـاء بعدما وقع في غلطة لا تغتفر، ربما لا يقع فيها حارس بمدرسة الكرة بالأهلي، عندما سقطت الكرة من يده بطريقة غريبة للغاية، من تسديدة من ركلة حرة مباشرة، رغم عدم قوة الكرة المصوبة تجاه مرماه، الأمر الذي أشعل غضب الجماهير ضده.

واتهمت الجماهير الحمراء، شريف إكرامي، بالتفريط في النصــر على الترجي، بخطأ ساذج، مؤكدين أنه حارس لا وفي هذا الصدد فيتــحمل ضغوط المباريات الكبرى، لا سيما وأنه ليس الخطأ الأول له في مثل هذه المباريات.

-وليد آزارو

رغم أن الجماهير أجمعت على آداء المغربي وليد آزارو مهاجم النادي الاحمر، بأنه قدم مباراة جيدة، بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول، بجانب تسجيله الهدف الثاني، إلا أن هذا الرضا مصحوب بحالة غضب في نفس الوقت، بعدما أهدر اللاعب أكثر من فرصة جوووول.

-أحمد فتحي

قدم مباراة ليست سيئة، حيث بدأ اللقاء بآداء رجولي للغاية في الجبهة اليمنى، إلا أنه تراجع مع مرور الوقت، وفقد تركيزه بشكلٍ ملحوظ، حيث كان السبب في الخطأ الذي جاء منه الهدف الثاني للترجي عندما تهور في التحامه مع مهاجم الفريق التونسي، ليشهر له الحكم بطاقة صفراء، وهو ما أثر على تركيزه أكثر حتى أن وصل إلى فشله في لعب رمية تماس، والتي احتسبها الحكم عليه، بعدما لعبها من الوضع جالسًا.

-عمرو السولية

جانب التوفيق، اللاعب عمرو السولية، في مباراة أمس، والتي ظهر فيها على استحياء، حيث كان غائبًا غـــــضـــــونًا عن أجواء الــلــقـاء، الأمر الذي دفع الجمهور للهجوم عليه، خاصة وأنه كان يسير بخطى جيدة للغاية في المباريات المنصرمــة، لذلك كان لابد أن يستمر بنفس الآداء في هذه الــلــقـاء المهمة.

-أحمد الشيخ

بدأ العائد من الإعارة أحمد الشيخ، الــلــقـاء أساسيًا، ظهر في أول دقائقها بآداء طيب بعض الشيء، إلا أنه تراجع سريعًا، بعدما أضاع فرصة جوووول مؤكدة، بعدما سددها برعونة شديدة، ليفقد تركيزه لا سيما وأنه كان يرغب في التسجيل مبكرًا، ووضع النادي الاحمر في المقدمة، فضلًا عن رغبته بالاحتفال بأول جوووول إفريقي له بالقميص الأحمر.

ويستعد النادي الاحمر من أجــل مواجــهة الترجي التونسي، يوم السبت القـــــــادم، بملعب رادس، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الفريق الأحمر للفوز بهدف على الأقل، من أجل حسم بطاقة التأهل للدور القـــــــادم.

المصدر : التحرير الإخبـاري