استراحة.. تعادل سلبي بين الزمالك والداخلية
كتب: أيمن جيلبرتو
استراحة.. تعادل سلبي بين الزمالك والداخلية كتب: أيمن جيلبرتو
كتب: أيمن جيلبرتو

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة النادي الابيض والداخلية بملعب بتروسبورت ضمن الجــــولــة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

لمتابعة الــلــقـاء دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

ارسل عبدالله جمعة لاعب وسط النادي الابيض كرة عرضية من الجانب الأيمن، لعبها كابونجو كاسونجو بالرأس في الدقيقة 4 لكن ذهبت ضعيفة في يد حارس الداخلية.

انطلق احمد مدبولي من الجانب الأيسر ولعب كرة ارضية لكن نجح الحارس في الامساك قبل أن تصل لمهاجمي النادي الابيض بها بالدقيقة 8.

واصل النادي الابيض ضغطه في الــلــقـاء من أجل ادراك جوووول في أول 15 دقيقة، لكن لم تنجح المحاولات الهجومية لأبناء القلعة البيضاء وسط تماسك للاعبي الداخلية.

واستمر النادي الابيض في استحواذه على الكرة لكن دون اي خطورة مطلقة على مرمى الداخلية، وسط تماسك دفاعي لأبناء علاء عبدالعال ومحاولات لبناء هجمات مرتدة لكن دون جدوى.

وابعد الغرباوي حارس الداخلية كرة خطيرة للزمالك عن طريق عبدالله جمعة في الدقيقة 35 بعدما حيث قد تلـــقي كرة طولية رائعة داخل منطقة الجزاء من احمد داوودا.

وقام حكم الــلــقـاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد لاعب وسط النادي الابيض المدافع في الدقيقة 36 بسبب التدخل العنيف مع لاعب الداخلية.


المصدر : يالا كورة