الداخلية يفرض التعادل السلبي علي الزمالك في الشوط الأول
الداخلية يفرض التعادل السلبي علي الزمالك في الشوط الأول

فرض الداخلية التعادل السلبي على نظيره النادي الابيض في الــلــقـاء المقامة بينهما في هذه الاونةً على أرضية ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجــــولــة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

بدأ النادي الابيض اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومؤيد العجان ومحمد مجدى ومحمود علاء وحازم إمام، ومحمد أشرف وطارق حامد وعبد الله جمعة، وأحمد مدبولى وأحمد داوودا وكاسونجو.

 

دخل الداخلية الــلــقـاء بتشكيل مكون من : رشاد فاروق ومحمود منصور وجهاد جنيدي وأمير عابد أحمد أمير فرج وسعيد سمبوري وخالد لطفي وأحمد صابر أحمد مصطفى وعبد العزير الشاعر.

 

دخل النادي الابيض بنشاط هجومي مكثف لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية بينـمـــا اكتفي لاعبي الداخلية بالتدخل لافسات هجمات الفريق الأبيض.

 

شهدت الدقيقة 7 عرضية قوية من قبل أحمد مدبولي الوافد من النصر للتعدين ليتصدي لها الغرباوي حارس الداخلية ويمسكها علي مرتين.

 

فى الدقيقة 19 شهدت إِسْتِحْــواذ  كاملة من لاعبي النادي الابيض علي منطقة وسط الملعب وأرسل عبد الله جمعة بينية رائعة لزميله كاسونجو كابونجو ولكن حكم اللقاء احتسبها أوف سايد.

 

حاول الفريق الأبيض ممارسة الضغط المتقدم علي دفاع الداخلية المتكتل للبحث عن الثغرات مستغلاً تحركات الأطراف ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

 

فى الدقيقة 33 شهدت هجمة خطيرة للزمالك بعد كرة طولية من داوودا وعرضية من عبد الله جمعه وابعاد جيد من الغرباوي حارس مرمي  الفريق الشرطي.

 

واصل الفارس الأبيض ضغطه علي فريق الداخلية وأرسل حازم امام وعرضية من ناحية اليمين فى الدقيقة 35 خارج منطقة الجزاء ومحاولة من كاسونجو ولكن الى خارج الملعب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالات