التو حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالاحتجاج ضد حكم مباراة الترجى
التو حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالاحتجاج ضد حكم مباراة الترجى

أبدى حسام البدري المدرب للأهلى، ثقته الشديدة فى طموح ورغبة لاعبيه فى التأهل إلى دور الأربعة لبطولة دورى الأبطال الإفريقي أمام الترجى التونسى حين يلتقى الفريقان يوم السبت القـــــــادم فى إياب دور الثمانية بملعب رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب أمس ببرج العرب بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

ومن هنا فقد ذكـر البدرى فى تصريحات لـ"جريدتي"، إن الأهلى كان الأفضل والأخطر أمس وقدّم مباراة جيدة أمام الترجى وأن النتيجة التى خرجت بها هذه المواجهة عكس أداء الفريق الأحمر تماما.

ومن هنا فقد أظهـر البدرى عن أنه طلب من إدارة الأهلى بشكل واضح وصريح بضرورة الاعتراض لدى الاتحاد الإفريقى علي الحكم السنغالى مالانج الذى أدار مباراة الترجى أمس لتحامله على الشياطين الحمر النــادي الاهلــي بشكل غريب وتغاضيه عن أكثر من خطأ لصالح الأهلى كان كفيلا بفوز الفريق والإقتراب من التأهل لدور الأربعة.

وقد أضــاف المدرب :" للأسف الشديد الساحرة المستديرة لم تعد تخضع للمعايير والمستويات الفنية، ونتائج المباريات أيضا أصبحت لا تعتمد أحيانا على إمكانات الفرق،هناك أسباب غير طبيعية تلعب دورا بازرا في خسارة أو فـــــــــوز أى فريق، أتمنى أن يرتقى التحكيم في القارة السمراء وتكون هناك عدالة داخل المستطيل الأخضر وحّكام أيضا على قدر الحدث".

وأكمل: "السنغالي مالانج ارتكب أخطاء فادحة في مباراة الأمس، وتحّكم في سير اللقاء بطريقة غريبة،تلقيت اتصالات هاتفية من أصدقائي الأهلاوية عقب الــلــقـاء وأعربوا جميعهم عن استيائهم الشديد من الأداء التحكيمي بعد ان تم حرمان الأهلى من فـــــــــوز مستحق".

وأنهى حديثه قائلا: "علينا الآن التركيز في مباراة العودة ولدينا امل وطموح فى أن يكون التوفيق حليفنا، أتمني ان تكون هناك عدالة تحكيمية وألا تتكرر أخطاء قُضاة الملاعب مرة أخرى، يجب أن يعلم عشـــــاق الأهلى أن الأمل مازال موجودا ولدينا الخبرات والطموح التي ترجّح كفتنا في التأهل للمربع الذهبي وسنذهب لتونس من أجل الصعود فقط".

المصدر : اليوم السابع