مانشستر يونايتد يحقق أرقاماً «نارية» بعد فوزه على إيفرتون (فيديو)
مانشستر يونايتد يحقق أرقاماً «نارية» بعد فوزه على إيفرتون (فيديو)

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب نظيره إيفرتون، برباعية نظيفة، في الــلــقـاء التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجــــولــة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بذلك النصــر إرتفع رصيد اليونايتد للنقطة الثالثة عشرة في المركز الأول ويتشــارك الصدراة مع السيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر على جدول ترتيب البرميرليج.

 

قدم الفريق الأحمر آداء ولا أروع خلال هذه الــلــقـاء، وحقق لاعبيه العديد من الأرقام الرائعة خلال هذه الــلــقـاء، «» يرصد أهمها وجاءت كالتالي:-

 

- روميلو لوكاكو بعد إحرازه هدفاً في مباراة اليوم رفع رصيده لـ 90 هدفاً ، كرابع أصغر لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ برميرليج.

 

- اليونايتد خاض 5 مباريات سجل خلالها 16 هدفاً و إستقبلت شباكه هدفين فقط، ويعد ذلك معدلاً تاريخياً لليونايتد في بدايته بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

 

- إستطاع مارسيال أن يسجل ثلاثه أهداف ويصنع هدفاً خلال 122 دقيقة فقط شارك فيها مع اليونايتد خلال هذا الموسم.

 

- هينريك ميختريان نجم الفريق الأحمر لهذا الموسم بلا منازع، بصناعته لخمسة أهداف وتسجيله لهدف خلال 6 مباريات ، 5 منها في الدوري الإنجليزي ، ومباراة فى دوري ابطال أوروبا.

 

- نجح الصربي نيمانا ماتيتش في النصــر بجائزة رجل الــلــقـاء علي عهدة تصويت الجماهير على الموقع الرسمي لليونايتد، نظراً للأداء الرائع الذي قدمه خلال الــلــقـاء.

 

 

المصدر : وكالات