إكرامي الشحات ليلا كورة: شريف لا يعاني من أزمة.. وكل ما حدث ألقاه وراء ظهره
كتب: علي البهجي
إكرامي الشحات ليلا كورة: شريف لا يعاني من أزمة.. وكل ما حدث ألقاه وراء ظهره كتب: علي البهجي
كتب: علي البهجي

اِظْهَـــــرْ إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الاحمر السابق، عن حديثه مع نجله شريف حارس مرمى الشياطين الحمر النــادي الاهلــي، بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب تعادل فريقه أمام الترجي التونسي.

وتسبب شريف إكرامي في تعادل فريقه،أمام الترجي التونسي بهدفين لكل فريق، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، بعد خطأ فادح كلف النادي الاحمر جوووول ثاني في الدقيقة 48 من عمر المبارة.

ومن هنا فقد ذكـر والد إكرامي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن نجله لا يمر بأي أزمات كما يروج البعض، وكل ما حدث خلال الــلــقـاء تم تجاوزه.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ:" شريف ألقى كل شيء وراء ظهره ويركز في هذه الاونة في الــلــقـاء المقبلة، أمام الترجي التونسي بعد أيام".

وبين وأظهـــر أنه دائم الجــديـد ما نجله، وما توصل له خلال حديثه الأخير بأن شريف لا يفكر سوى في الــلــقـاء الهامة والمرتقبة، والتي يسعى الفريق خلالها للتأهل هناك في رادس.

ويلتقي النادي الاحمر بنظيره الترجي التونسي، مساء السبت القـــــــادم، على أرضية ملعب رادس، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النادي الاحمر للفوز بأي نتيجة ذهابا أمام الترجي، أو التعادل بنتيجة أكبر من (2-2) للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

 


المصدر : يالا كورة