انتقادات عنيفة لدفاع الأهلي وفتح ملف إعارة «حجازي»
انتقادات عنيفة لدفاع الأهلي وفتح ملف إعارة «حجازي»

تعرض دفاع الأهلى لانتقادات لاذعة خلال الفترة النهائيــة، حيث جاء تعادل الفريق الأحمر أمام الترجى على أرضية ملعب برج العرب بالأمس ليفتح ملف مشكلة الدفاع من جـــديـــد داخل النادى، ونال رامى ربيعة نصيب الأسد من الانتقادات بسبب الأخطاء القاتلة التى يرتكبها من مباراة لأخرى.

ومن هنا فقد أظهـر مصدر داخل الأهلى، أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلى تحت السن، فتح من جـــديـــد ملف رحيل أحمد حجازى، والذى انتقل إلى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وتحدث عضو المجلس مع رئيس النادى محمود طاهر بعد إنتهاء الــلــقـاء، مؤكدًا أن رحيل حجازى كان قرارًا خاطئا وكارثة على الفريق، خاصة أن الأهلى يعانى فى خط الدفاع.

وظهرت ملامح الغضب على عضو المجلس الأحمر، الذي أوضح لطاهر أن الخروج من بطولة أفريقيا سيكلف المجلس كثيرا خاصة في انتخابات النادي المقبلة، بينـمـــا التزم رئيس النادى الصمت، ورفض الرد لعدم الدخول فى نقاش وسط الحضور.

وتزامن حديث عضو المجلس الأحمر، مع المعلومات الذى أثيرت فى الفترة النهائيــة، بأن المجلس حاول البحث عن المال فى المقام الأول بدلا من البحث عن بطولة إفريقيا الغائبة عن القلعه الحمراء منذ 2013، وأن الإدارة انصب تركيزها على الانتخابات وتم تجاهل فريق الكرة وهو ما يثار من فترة لأخرى داخل النادى، وتجدد بقوة فى الساعات النهائيــة بعد التعادل مع الترجى.

المصدر : الاهرام سبورت