دورتموند المبهج بين أوباميانج المخيف ويارملينكو الرائع !
دورتموند المبهج بين أوباميانج المخيف ويارملينكو الرائع !
تابعنا على Twitter تويـــتـر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


جريدتي واصل بروسيا دورتموند إبداعه في البوندسليجا بالفوز الجم بخمسة أهداف مقابل لاشيء على فريق كولن في الجــــولــة الرابعة من البوندزليجا.

بروسيا دورتموند لديه عشر نقاط في المركز الأول متساويا مع هانوفر وهو الأكثر تهديفا ب10 أهداف ولم يقبل أي جوووول وهذا يؤكد قوة دفاعه مع المدرب بوش ويعيب فقط موســــــــم بايرن ميونيخ الخسارة المفاجئة أمام توتنهام في دوري أبطال الاتحاد الاوروبي بثلاثة أهداف مقابل جوووول.

بروسيا دورتموند حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات من موســــــــم البوندزليجا لأول مرة منذ  15 عاما وعندها حقق اللقب كما إنه لم يخسر في آخر 40 مباراة على أرضه في  الدوري حيث قد اِنْتَصَرَ 33و تعادل 7 مباريات.

أوباميانج سجل هدفين ليتصدر هدافي البوندسليجا بستة أهداف لــكي يرفــــع سجله التهديفي هذا الموسم لثمانية أهداف ليصل ل128 جوووول طوال مسيرته الرائعة مع بروسيا دورتموند كما إنه بتسجيله في كولن يصبح قد سجل في كل الفرق الموجودة في هذه الاونة في البوندزليجا وهو رقم إعجازي للهداف الجابوني.

أوباميانج في 2017 سجل 35 هدفا طوال 2017 وهو رقم رائع جدا … وتبقي مفاجأة يارملينكو نجم منتخب أوكرانيا هي المفاجأة السعيدة لعشاق بروسيا فلقد حيث خاض ثلاثة مباريات سجل جوووول وصنع هدفين …فهل تستمر صحوة الفريق الألماني للمنافسة على اللقب الغائب منذ خمسة أعوام؟




المصدر : هاي كورة