«الجري نص الجدعنة».. خنزير بري يهرب من الموت ويترك صديقه «فيديو»
«الجري نص الجدعنة».. خنزير بري يهرب من الموت ويترك صديقه «فيديو»
بثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع مقطع مصور طريف، يظهر لحظة افتراس لبؤة لخنزير بري، بعدما هرب صديقه الذي كان يقف بجواره قبل الهجوم بثوانى، الأمر الذي ينطبق عليه المثل المصرى الشهير "الجري نص الجدعنة".

التقط الشهد النادر أحد السياح أثناء رحلة سفاري في إحدى غابات "كينيا"، ونجح قطيع الأسود في انتشال فريستهم وتناولها بسبب الجوع القارص الذي أصابهم.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ الفيديو تم التقاطه فى شــــــهر أغسطس الماضى، بينما أفرج عنه صاحبه منذ ساعات على شبكة الإنتنرت، وجــنــي الفيديو ملايين المشاهدات فى وقت قياسي.

المصدر : صدي البلد