محافظ الدقهلية: نحتاج لهويتنا من جديد وتعديل سلوكياتنا.. فيديو وصور
محافظ الدقهلية: نحتاج لهويتنا من جديد وتعديل سلوكياتنا.. فيديو وصور
طالب السيد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الشعـــــب المصــــــري بإعادة ترتيب أوراق هوية المجتمع ولتكن هى قضيتهم الأساسية، وأن يعيدوا المجتمع إلى سابق عهده وان تعود أخلاق مجتمعنا لخلق أجيال تعرف كيف تقدر وتحترم الآخرين.

وقد أضــاف: "أصبح النقاش صعبًا في الوضع الحالي ويتصيد بعضنا لبعض الأخطاء وإنكار كل جهد يفعله الآخرون، إضافة إلى افتقاد لغة الحوار، حتى اللغة العامية أصبحت خارج السياق بعد استعمال البعض كلمات دخيلة على مجتمعنا وأصبح الحفاظ على القيم والمبادئ يحتاج للكثير والكثير .

جاء ذلك خلال الصالون الثقافي الذي أقامه السيد الدكتور جمال مصطفي السعيد، بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بحضور المستشار احمد الزند وزير العدل السابق ، والكاتب الصحفي أسامة سرايا، رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، والدكتور عادل دنيور، أستاذ جراحة الأورام بجامعة المنصورة، والشاعر بخيت بيومي، والدكنور عمر فتحى استاذ جراحة الكبد والمحاسب طارق عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة نادى جزيرة الورد.

وأكد المحافظ، أن التأكيد على هويتنا وشخصيتنا المصرية سيؤدي إلى التنمية الاقتصادية وتعديل سلوكيات المواطن من احترام الـي قواعــد المرور وخفض الأسعار مما هذا وسوف يكون حائط صد أساسي ضد ما يهددنا.

المصدر : صدي البلد