الان دليل المشجع المصري للسفر إلى روسيا لمؤازرة الفراعنة «بدون تأشيرة»
الان دليل المشجع المصري للسفر إلى روسيا لمؤازرة الفراعنة «بدون تأشيرة»

السفر إلى موسكو من أجل تشجيع ومؤازرة منتخب "مصر" خلال كأس العالم 2018، لن يكون صعبا، وأيضا لن يكون هناك مشكلة في تكاليف المبيت والانتقالات.

التقرير التالي الذي أعده موقع سبوتنيك، يرصد لكم كيفية السفر إلى موسكو وتكلفة الانتقالات وحضور المباريات والمعيشة داخل المدن الروسية المستضيفة للبطولة.

تأشيرة الدخول لروسيا

حيث قد صـرحت وزارة وزير الخارجية الروسية أن الدخول لروسيا خلال فترة كأس العالم لن يكون في حاجة لتأشيرة، فقط عليك استخراج بطاقة المشجع التي تصدرها لك الحكومة الروسية بجانب جواز السفر.

يمكنك استخراج بطاقة المشجع بزيارة الموقع الخاص بالضغط هنا

تذاكر الطيران

النصيحة الأفضل بينـمـــا يخص هذا الشأن، هو القيام بحجز تذاكر الطيران مبكرا بقدر الإمكان، ويمكنك بالضغط هنا زيارة موقع skyscanner العالمي لحجز أرخص تذكرة من الممكن إيجادها إلى موسكو.

التنقل بين المدن الروسية

وفقا لتأكيدات وزارة النقل الروسية، هذا وسوف يكون بإمكانك الانتقال بين الـ11 مدينة المستضيفة لمباريات البطولة عن طريق القطار بمجرد إبراز بطاقة المشجع وتذكرة الــلــقـاء التي ستقوم بحضورها.

الإقامة

إذا كنت ترغب في المكوث بأحد الفنادق فموقع booking.com هو الخيار الأمثل لحجز الفنادق بأرخص الأسعار، أما إذا لم تكن تمتلك المقابل المادي اللازم، فيمكنك اللجوء لتطبيق Airbnb، الذي يجعلك قادرا على استئجار غرف أو شقق كاملة بأسعار أقل بكثير من الفنادق، ســعر الفنادق في موسكو تتراوح ما بين 50 دولار إلى 400 دولار في الليلة، أما الغرف غير الفندقية في موسكو فتستطيع الحصول على واحدة لمدة شــــــهر بحد أدنى 200 دولار.

تذاكر المباريات

يتم بيع التذاكر على مراحل، المرحلة المقبلة ستكون خلال الفترة ما بين الخامس من ديسمبر و31 يناير 2018 وفقا لنظام قرعة يمنحك الفرصة لشراء ما تريده من تذاكر، أما خلال الفترة ما بين 13 مارس والثالث من أبريل، فيكون الشراء بأسبقية الحجز.

أما خلال الفترة ما بين 18 أبريل وحتى نهاية البطولة، يمكنك الحصول على التذاكر المتبقية بأسبقية الحجز.

أما عن ســعر التذاكر، هناك العديد من الفئات أبرزها تذاكر كل مباريات دور المجموعات وتتراوح أسعارها ما بين 100 دولار و160 دولار و207 دولار.

ولكن، هناك تقسيم أخر لأسعار التذاكر

الــلــقـاء الافتتاحية، تتراوح أسعارها ما بين 217 دولار و385 دولار و542 دولار.

دور الـ16، تتراوح ســعر التذاكر ما بين 114 دولار و182 دولار و242 دولار.

دور الـ8، تتراوح ســعر التذاكر ما بين 172 دولار و251 دولار و360 دولار.

نصف النهائي، تتراوح ســعر التذاكر ما بين 281 دولار و474 دولار و740 دولار.

مباراة تحديد المركز الثالث، تتراوح ســعر التذاكر ما بين 172 دولار و251 دولار و360 دولار.

أما الــلــقـاء النهائية، فتتراوح ســعر التذاكر ما بين 449 دولار و701 دولار و1086 دولار.

ويمكنك شراء التذاكر بزيارة موقع الفيفا بالضغط هنا

الطعام في موسكو

تتراوح ســعر الوجبات في موسكو ما بين 10 إلى 5 دولارات، موقع costofliving يعطيك منظورا شاملا لتكلفة المعيشة في موسكو.

الجولات والإنترنت

إذا كنت ترغب في إجراء المكالمات الدولية فالحصول على بطاقة هاتف بسعر 20 دولار يعطيك ساعتين مع العلم أن المكالمات المحلية مجانية، أما إذا كنت ترغب في الاشتراك بالموبايل إنترنت، 25 دولار كافية للحصول على باقة بسرعة جيدة وتكفيك لمدة شــــــهر.

ملحوظة — الــــدولار = 60 روبل روسي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم