التو بعد قليل.. جنح الإسماعيلية تستكمل محاكمة ضابط شرطة لتعديه على رئيس نيابة
التو بعد قليل.. جنح الإسماعيلية تستكمل محاكمة ضابط شرطة لتعديه على رئيس نيابة

تستكمل اليوم الأحد محكمة جنح ثالث الاسماعيلية محاكمة نقيب شرطة بقوات امن الاسماعيلية فى واقعة تعديه على رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية .

وأجلت المحكمة الأسبوع الماضى تأجيل محاكمة نقيب شرطة بقوات أمن الإسماعيلية لجلسة غدا الأحد فى واقعة تعديه على رئيس النيابة الكلية بالسب أثناء ممارسة عمله بمجمع المحاكم وذلك بناء على طلب دفاع الضابط للإطلاع.

وكان المستشار عمرو سامى المحامى العام الاول لنيابات استئناف الإسماعيلية هذا وقد قرر حبس ضباط شرطة بقوات أمن الإسماعيلية بتهمة التعدى بالسب على رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية أثناء ممارسة عمله وعقب الانتهاء من حبسه الاحتياطى تم أحالته إلى محكمة الجنح التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتقدم رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية بمذكرة للمستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية يتهم فيها أحد ضباط مديرية الأمن بالتعدى عليه بالسب والقذف.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ وكيل النائب العام فى المذكرة أن ضابط شرطة برتبة نقيب كان فى مأمورية لتأمين أحد المتهمين، وأثناء العـــــــرض على النيابة وقعت مشادة بينه وبين فرد الحراسة المكلف بتأمين وكيل النائب العام داخل مَرْكَــز النيابة الكلية، وتطورت هذه المشادة إلى تعدٍ بالسب على فرد الحراسة، الذى توجه بشكوى إلى وكيل النائب العام، ولحق به الضابط المذكور إلى داخل مكتب وكيل النيابة، معتديًا بالسب والقذف على فرد الحراسة ووكيل النيابة.

وأمر المحامى العام الأول بسرعة التحقيق فى المذكرة المقدمة ضد النقيب محمد . ص" الضابط بقوات أمن الإسماعيلية .وعقب الانتهاء من التحقيقات التى في هذا فقد دامت لعدة ساعات والاستماع إلى شهود الواقعة ومواجهة الضابط بوكيل النيابة اصدرت المحامى العام الأول قراره المتقدم ثم تك إحالته إلى محكمة الجنح للمحاكمة.

 

 

المصدر : اليوم السابع