الان فيديو.. وزيرة الاستثمار تكشف عن «الشق الاقتصادي» في زيارة «السيسي» لنيويورك
الان فيديو.. وزيرة الاستثمار تكشف عن «الشق الاقتصادي» في زيارة «السيسي» لنيويورك
شددت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على أهمية زيارة السيد الرئيس عبــــدالفتــــــاح الــــسيســــــي، إلى نيويورك، وتحديدًا بينـمـــا يتعلق بالشق الاقتصادي.

وقالت «نصر»، في تصريحات أدلت بها لفضائية «DMC» على هامش تواجدها في نيويورك، مساء الأحد، إن «الوفد المصري سيعقد إِجْتِمــاعً مع رئيس البنك الدولي خلال زيارته لنيويورك، وذلك في إطار الدور الجم الذي قام به البنك خلال الفترة المنصرمــة لتَدْعِيمُ مشروعات البنية الأساسية في "مصر"».

وأضافت «هذا وسوف يتم أيضًا عقد مجموعة من الأجتماعــــــات المختلفة مع المستثمرين الأمريكيين، وجميعهم حريصون على إِجْتِمــاع الــــسيســــــي، وتوجيه الشكر له؛ وذلك نظرًا للتطورات الكثيرة التي حدثت خلال الفترة المنصرمــة، والمتعلقة بإصدار قانون الاستثمار، وتسهيل الإجراءات، وتذليل العديد من العقبات أمامهم».

ومن هنا فقد أَبَانَت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن أملها في أن تحقق زيارة «الــــسيســــــي» إلى نيويورك الأهداف المنشودة، وأن تكلل بالنجاح.

ووصل السيد الرئيس عبــــدالفتــــــاح الــــسيســــــي، صباح اليوم الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى إلى نيويورك ؛ وذلك للمشاركة بأعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستبدأ فعالياتها يوم الثلاثاء القـــــــادم.

المصدر : بوابة الشروق