حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 3-4-2014

الخميس 3 أبريل 2014
أخر تحديث : الخميس 3 أبريل 2014 - 2:05 صباحًا
حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 3-4-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك

كما عودنا حضراتكم نقدم لمتابعينا الاعزاء رأي خبراء الفلك والعالمين ببواطن الابراج في أحوالك العاطفية والمهنية والاجتماعية بإسلوب بسيط وميسر علي موقعك عيون الخبر بإذن الله يومياً. ولمتابعة جميع التوقعات ادخل علي قسم الابراج بالموقع ستجد ما يسرك.

توقعات الابراج اليوم 2 من ابريل 2014 حظك اليوم الخميس مع عبد ميشال حايك 3-4-2014 الابراج اليوم .

توقعات الابراج مع ميشال حايك 3/4/2014 اليوم الخميس برجك اليوم ميشال حايك اليوم 3 ابريل 2014.

لهواة مطالعة برجك اليوم ، إليك توقعات خبراء الأبراج ميشال حايك وليلي عبد اللطيف وماغي فرح وهالة عمر وجوي عياد وجمانة قبيسي حول حظك اليوم الخميس 3 ابريل، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية والاحوال الاجتامعية عبر عيون الخبر.

متابعة كافة الابراج اليوم مع خبراء الفلك من هنـــــــــا

برج الحمل اليوم
الفرص المناسبة هي الخيار الافضل المتاح حاليا، لذا يستحسن ان تستغل الفرص. من حقق ان تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الامور هو الحل الأنسب. الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة، سيكون مناسبا من أجل غدٍ أفضل.
برج الثور اليوم
ينتقل “فينوس” الى بيتك الرابع ويفرض عليك تحفّظاً شديداً في حياتك المهنية، كما يطلب منك احاطة نفسك بالأمان والاشخاص المحبين. ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين. جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي في نهاية الأسبوع لمسافة طويلة.
برج الجوزاء اليوم
ينتقل “فينوس” الى برج الأسد، فيعزّز طاقتك الفكرية والفنية. يتدخل عنصر من الماضي ويجعلك تعدّل في وجهة نظر معيّنة. لا تحاول التضييق على الشريك في الأيام المقبلة، وخصوصاً أنه يعاني ضغوطاً عائلية قوية. الاهتمام بالصحة يحتل الأولوية في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون.
برج السرطان اليوم
لا تستخف بالتفاصيل الصغيرة، لأنها غالباً ما تكون أساسية ومؤثرة. ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور. يجب ان تكون الرياضة أولوية في حياتك، فهي الطريق الانسب لصحة افضل.
برج الاسد اليوم
لا تستعجل البوح بكل الحقائق وكن متكتمّاً جداً. ينتقل “فينوس” الى برجك ويستقر فيه حتى الثالث من تشرين الأول المقبل، فيضفي عليك سحراً خاصاً ويجمع حولك المحبين والمعجبين. تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في خلدك من أفكار وهواجس. أترك مشكلات المهنية في المكتب، واحزم حقائب السفر وانطلق في رحلة ترفيهية.
برج العذراء اليوم
خطط منذ مدة لايجاد شيء جديد ومما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة ولكن احذر الاندفاع ولا تبن القصور على رمال متحركة. راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. كن متأنياً وحريصاً على خطواتك وتنقلاتك، ولا تكثر من الاعتماد على السيارة في تنقلاتك القصيرة.
برج الميزان اليوم
تتوالى الأخبار والنتائج. يحمل هذا اليوم ارتياحًا أو مواجهة مهمّة تثير فيك بعض القلق، فحاول تمالك الأعصاب ولا تسمح لأحد بالتأثير في معنوياتك. قد يحمل هذا اليوم بشرى سارّة تكون بداية صفحة جديدة في حياتك. أحذّرك من الجدال واستمع الى صوت العقل والمنطق. أنت قابل للبدانة في أي وقت، ومع هذا لا تتحاشى تناول المأكولات التي تسبب السمنة. انتبه قبل فوات الأوان.
برج العقرب اليوم
تعيد بعض حساباتك. شدّد على إنجاز بعض الأعمال. ثمة من يحذرك من مواجهة مع أحد الشركاء قد تولد حالة جديدة تجعلك مربكاً في اثناء لقاء او اجتماع. قد تضع استقرارك العائلي قبل أي أمر آخر، وتبحث عن مصادر أرباح إضافية. يحالفك الحظ فاطمئن. تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل النتائج، لكنك في المقابل تهمل صحتك، وهذا غير مقبول.
برج القوس اليوم
لا تحكم سريعاً على الأمور، فقد تكون مخطئاً في بعض النقاط، وهذا يمكن معالجته سريعاً. لست مرغماً على كشف أوراقك، فقد يخبّىء لك الغد ما لم يكن في الحسبان أو التوقعات. جدد اشتراكك في النادي الذي كنت تقصده ثلاثة أيام في الأسبوع، ولا تقل يكفيني رشاقة.
برج الجدي اليوم
تمتلك طاقة كبيرة لتخطي العقبات، وهذا يشكّل حافزاً لتفرض نفسك بين الزملاء. طرح الخلافات على طاولة البحث، يوفر الكثير من العراقيل المستعصية. النوم لساعات إضافية يساعدك على تنشيط الذاكرة، والعمل بشكل أفضل.
برج الدلو اليوم
تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الأنظار والإعجاب بأي ثمن، ما قد يشوّش صورتك قليلاً. لا توجّه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء. يحمل هذا اليوم تراجعًا في الثقة بالنفس وكذلك بالحيوية والحماسة الذهنية، ولست مؤهلاً فيهما لخوض تجارب عاطفية جدية. التخفيف من حدة عصبيتك، والخروج من روتين الحياة العائلية يفيدك صحياً.
برج الحوت اليوم
ينتقل “فينوس” إلى برج الأسد ويتحدث عن صداقة جديدة في مجالك المهني فتشعر بالانتعاش وبالحيويّة. ارتياح وانشراح، قد تعود الأمور الى نصابها بعد جلسات حوار هادئة وحميمة مع الشريك. الوقت ملائم لاستعادة الثقة وتصحيح الأخطاء. قد يتفاقم الوضع الصحي في حال أفرطت في التقاعس عن ممارسة الرياضة وتركت الحبل يفلت على غاربه.

المصدر - متابعات
رابط مختصر