الحجز على أرصدة قناة "الحياة" بالبنوك لسداد ديون MBC
الحجز على أرصدة قناة "الحياة" بالبنوك لسداد ديون MBC
حجزت قنوات MBC على مستحقات الشركة المالكة لقناة "الحياة" لدى الشركة التى حيث قد صـرحت مؤخرا عن شراء أصول قناة "الحياة"، وأيضا لدى البنوك المودع بها الثمن وكذلك على مستحقاتها لدى شركات ووكالات الإعلان وفاء للمديونية الصادر بها حكم التحكيم رقم 1012 لسنة 2014 من مركز الــــقاهــــرة للتحكيم التجارى الدولى والمودع بمحكمة استئناف الــــقاهــــرة، حسبما فقد تَحَدَّثَ بيان إعلامي من قناة MBC.

وقد أشـــــــــــار البيان إلى أن المبلغ يزيد عن 6 ملايين دولار أمريكى قيمة حقوق بث مسلسلات وأعمال فنية حصلت عليها قنوات الحياة من مجموعة MBC ولم تسدد مقابلها حتي الآن.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ البيان أن ثروت عبدالشهيد المستشار القانونى لشركة MBC حصل على موافقة محاكم الــــقاهــــرة والجيزة على توقيع تلك الحجوزات.

يشار إلى شركة "تواصل" حيث قد صـرحت مؤخرا عن ضم مجموعة قنوات الحياة المصرية الخاصة إلى إستثمارات الشركة والتي واجهتها مؤخرًا العديد من المشاكل المالية، كما حيث قد صـرحت الشركة توليها المسؤولية كاملة لجدولة ديون القناة وسدادها لحل الأزمة الحالية والتي تكررت على مدار العام الماضي، وذلك إيمانًا منها بضرورة ضمان حقوق العاملين بالشركة بصورة كاملة وضرورة حصولهم على مستحقاتهم كاملة.

اقرأ أيضا

عمرو الليثي على شاشة "الحياة" بتعاقد جـــديـــد بين "تواصل" و"سينرجي"

مفاجأة جديدة من عمرو دياب لجمهوره...تعرف عليها

المصدر : في الفن