ياسمين القاضي تنقل خبراتها في تصميم الملابس من خلال "ذات"
ياسمين القاضي تنقل خبراتها في تصميم الملابس من خلال "ذات"
إذا كنت من محبي تصميم الأزياء ولديك موهبة وتتمنى تطويرها ومعرفة أسرار في هذا العالم، أمامك فرصة من خلال الاشتراك في ورشة تدريبة مع مصممة الملابس ياسمين القاضي.

فبعد نجاح ياسمين في تصميم أزياء "لا تطفىء الشمس" ومن قبله مسلسل "جراند أوتيل" ومن هنا فقد قررت أن تنقل خبراتها للمهتمين بالعمل في مجال تصميم الملابس للدراما من خلال عمل ورشة بالاشتراك مع ستوديو ذات.

ويتبقى 5 أيام فقط للتقديم في ورشة Styling and Costume Designing مع ياسمين القاضي التي ستبدأ من 1 ديسمبر ولمدة شــــــهر، كما أكد ستدويو ذات.

ستقوم ياسمين بتعريف المتدربين على المؤهلات التي يجب أن يمتلكها لتلك المهنة؟ وكيف يختاروا الأقمشة المناسبة؟ وكيف يختاروا تسريحات الشعر والإكسسوار؟ وما الذى يجب أن تعرفه عن كل شخصية في العمل الدرامي؟

يمكن معرفة مزيد من المعلومات عن الورشة من خلال صفحتها الرسمية في موقع Facbook

https://www.facebook.com/events/1492595457486641/

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ ياسمين القاضي بدأت كمساعدة مصمم ملابس فى افــــلام ومسلسلات عدة مثل "طريقي، أسماء، عايزة أتجوز، حكايات بنات الموسم الأول" ،ولمدة خمس سنوات حتى أول عمل مستقل لها فى مسلسل "جراند أوتيل" الذي حقق نجاحا كبيرا ثم شاركت في فيلم "ياباني أصلي" ومسلسل "لا تطفئ الشمس"، وفيلم "آخر ديك فى "مصر"".

"ذات" هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

المصدر : في الفن