حسن الرداد يتابع مراحل المونتاج الاخيرة لـ"عقدة الخواجة"
حسن الرداد يتابع مراحل المونتاج الاخيرة لـ"عقدة الخواجة"
يتابع الفنان حسن الرداد في هذه الاونة مراحل المونتاج النهائيــة لفيلم " عقدة الخواجة " المـــــقــــرر عرضه خلال اجازة نصف العام , حيث يتواجد الرداد مع المخرج بيتر ميمى لساعات طويلة داخل وحدة المونتاج بشركة السبكى لمتابة كافة التفاصيل النهائية للفيلم من افيشات وبروموهات دعائية والتريلر الدعائى المـــــقــــرر عرضه على القنوات الفضائية خلال أيام.

ولقد حيث قد عرضـت شركة السبكى مؤخرا الأفيش الأول لفيلم " عقدة الخواجة " والذى نال إعجاب عشـــــاق الفنان حسن الرداد على مواقع التواصل الإجتماعى فــــيـــســــبـــــوك وإنستجرام , حيث إنهالت التهانى والتعليقات من عشـــــاق الرداد على صفحته الرسمية على facebook مؤكدين أنهم مشتاقون لعرض الفيلم.

ومن المـــــقــــرر طرح الأفيش الدعائى الثانى لفيلم "عقدة الخواجة " خلال أيام حيث أن شركة السبكى المنتجة للفيلم تحضر لحملة دعائية ضخمة قبل عرض الفيلم بدور العـــــــرض.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

المصدر : صدي البلد