نادية لطفي بملابس جريئة في السبعينات من كواليس فيلمها «قاع المدينة» صور نادرة
نادية لطفي بملابس جريئة في السبعينات من كواليس فيلمها «قاع المدينة» صور نادرة

 في سَـــنَــــــة 1974 قدمت النجمــة نادية لطفي واحدة من أفلامها المهمة وهو “قاع المدينة” الذي أخرجه الفنان حسام الدين مصطفى وشاركها البطولة النجم محمود ياسين.

 الفيلم تدور أحداثه حول عبدالله وهو قاضي فى إحدى المحاكم، يعتمد على حاجب المحكمة فرغلى، حيث يعمل عبدالله صباحًا، وفى المساء يذهب القاضى إلى شقة مدام شندي حيث مجتمع الصفوة.

 يتعرف هناك على نانا ويمارسان الحب، يطلب عبدالله من حاجبه فرغلى أن يحضر له شغاله، يذهب إلى شهرت الفقيرة التى تحتاج إلى المال من أجل أولادها وزوجها الذى دموته المخدرات، فى منزل القاضى تبدأ عملها بأن تمارس الجنس معه عن رغبة أم لأجل المال، فيقرر الامتناع عن دفع المال لها، فترحل ويجن جنونه ويبحث عنها فى كل مكان، لكه لا يجدها.

 سارت شهرت فى طريق الرذيلة، ويعيش عبدالله باحثًا عن نفسه فى تلك الشوارع، ووسط جولاته، يجد شهرت وقد صارت عاهرة، يدعوها إلى سيارته، فتلفظه. يقدم استقالته حيث أنه لم يكن عادلاً فى قضيته، فكيف يكون عادلاً فى قضايا المجتمع.

 القصة من تأليف يوسف إدريس وأحمد عباس صالح السيناريو والحوار وشارك في البطولة نيللي، توفيق الدقن،  ميمي شكيب جورج سيدهم، وقد أجرت إحدى الصحف حوارا مع بطلي الفيلم داخل الكواليس وقد قامت بنشر صورا نادرة أثناء التحضير له

20171125_040457_4083.jpg

المصدر : جولولي