تامر عبد المنعم: اعتذر لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير
تامر عبد المنعم: اعتذر لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير
ومن هنا فقد صـرح الفنان تامر عبد المنعم انتهاء الخلافات بينه وبين الفنان محمد فؤاد بعدما وصلت لقاعات المحاكم.

وكتب عبد المنعم عبر حسابه بموقع Facebook: "بعد ٨ شهور من الخلاف اخيرا اتصالحت انا وأخويا الجم محمد فؤاد بفرح ابنة اخونا المحترم يحيي البستاني وبحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفي كامل والمنتج اخويا تامر مرسي والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبِّت للجميع ان الدم عمره ما يبقي ميه وأخيرا اعتذر انا تامر عبد المنعم لفؤش لان الجم كبير وهو الجم وموعدنا معكم قريبا مع الضاهر ٢٠١٨".


تم تأجيل جسلة النطق بالحكم على القضية المرفوعة ضد الفنان محمد فؤاد ليوم 8 فبراير القـــــــادم، وذلك بعد أن استمعت المحكمة اليوم الخميس 4 يناير لمرافعة علي طه محامي تامر عبد المنعم وبعدما أنكر ياسر الهضيبي محامي محمد فؤاد علاقة الشيك بمسلسل "الضاهر".

وأكد الهضيبي، أن الشيك من حساب عبد المنعم الشخصي ولا يمت للعمل بصلة، وقد أشـــــــــــار إلى أن إيصال استلام الشيك مصنوع.

كان مسلسل "الضاهر" قد توقف بقرار من جهة سيادية في شــــــهر أبريل الماضي واندلعت خلافات بين الصديقين حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد لكون العمل قد توقف وبالتالي لن يكمل دوره به ولهذا أصبحت الشيكات ليست من حقه إلا أن فؤاد رفض وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل علي رفض ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد المنعم منتج مسلسله وصديقه الشئ الذي أصدم الكثيرين بالوسط الفن.

اقرأ أيضا

بالصور- هل انتهى الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم؟

المصدر : في الفن