الان تعديل الخريطة البرامجية لقناة المحور بسبب الحادث الإرهابي
الان تعديل الخريطة البرامجية لقناة المحور بسبب الحادث الإرهابي

نعى السيد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، ببالغ الحزن والأسى الهجوم الإرهابى الخسيس الذي وقع صباح اليوم، واستهدف أحد المساجد بالعـــــــريش بشمــــــال سينـــــــــــاء، معرباً عن تعازيه لأهالى وأسر الشهداء وللشعب المصرى.

وأكد «راتب» أن «الشعب المصرى يقف صامداً أمام تلك الأعمال الإرهابية وأن الجماعات التكفيرية هو عدو الإنسانية ولا دين له، وأن تلك الأعمال لن تنال من عزيمة الشعب المصرى، والذى يقف بكل طوائفه وراء قيادته وقواته المسلحة والشرطة في محاربة الجماعات التكفيرية وحفظ أمن واستقرار "مصر"، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان».

ووجه «راتب» بتعديل الخريطة البرامجية بقناة المحور، وعدم إذاعة أي مواد ترفيهية تضامناً مع ضحايا وشهداء الحادث الإرهابى، ويذاع في الثامنة مساء اليوم الجمعة حلقة خاصة استثنائية من برنامج 90 دقيقة تتناول الحادث الإرهابى بالعـــــــريش وتداعيات الحادث وأسبابه، ولقاءات خاصة مع مختلف الطوائف، من تقديم الإعلامى والكاتب الصحفى محمد الباز.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ برنامج 90 دقيقة يذاع من السبت إلى الخميس وسوف يكـــــــون الظهور اليوم الجمعة استثنائياً بسبب الحادث الإرهابى، فى إطار تعديل الخريطة البرامجية لتتناسب مع الأحداث النهائيــة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم