بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن شيرين رضا في أزمتها مع صوت المؤذنين
بالفيديو- ريهام سعيد تدافع عن شيرين رضا في أزمتها مع صوت المؤذنين
دافعت المذيعة ريهام سعيد عن الممثلة شيرين رضا في أزمتها النهائيــة بسبب تصريحاتها عن صوت الآذان.

تحَدَّثَت ريهام خلال حلقة الثلاثاء من برنامجها "صبايا الخير" إن شيرين رضا لم تخطيء وكل ما قالته صحيح، وأن في "مصر" هناك الكثير من المؤذنين أصواتهم مزعجة.

وأضافت أن تصريحات شيرين كانت واضحة فهي لم تتحدث عن الآذان ورفعه في المساجد، بل تحدثت عن بعض الأصوات المزعجة التي تسيء للإسلام، ولكن بعض المواقع بدأت تتناقل الموضوع بشكل غير صحيح لاشعال فتنة.

واستشهدت ريهام بمشكلة النجمــة شيرين عبد الوهاب وأزمتها عن مياه نهر النيل التي حدثت قبل فترة، وكيف أن تناقل الجمهور للموضوع جعله كبيرا، وأن شيرين أخطأت واعتذرت، وحتى مع ظهور مقطع مصور آخر من نفس الحفل تحدثت فيه عن "مصر" بشكل رائع لم يلتفت له أحد أو ينتشر.

أكدت ريهام أن شيرين رضا حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة المنصرمــة لذا هناك من يريد هدم هذا النجاح ومحاربته، مشيرة إلى أنها شخصية صريحة وتقول ما بداخلها ولا تكذب أمام الكاميرات ولكن هذه التصرفات ستدفعها لذلك.

وكانت شيرين رضا عبرت عن غضبها من بعض المؤذنين في المساجد، واصفة أصواتهم بـ "الجعير"، بسبب أنها ترى طريقتهم مرعبة للأطفال.

وطالبت رضا بضرورة تفعيل قرار لتوحيد الآذان في المساجد، حسبما حيث قد أوْرَدَت في لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، المنقول عبـر شاشة قناة ON E.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شيرين رضا تصف صوت بعض المؤذنين بـ "الجعير"
هل يقصد نبيل الحلفاوي الدفاع عن شيرين رضا بعد وصفها صوت المؤذنين بـ "الجعير"؟

المصدر : في الفن