حصاد 2017.. ”الجميلة والوحش” يتصدر إيرادات شباك التذاكر العالمي
حصاد 2017.. ”الجميلة والوحش” يتصدر إيرادات شباك التذاكر العالمي

الجميلة والوحش

تصدر فيلم ديزني Beauty and the Beast “الجميلة والوحش”  قائمة أكثر الأفلام المحققة للإيرادات في سَـــنَــــــة 2017، وذلك بعد أن حقق إيرادات عالمية بلغت 1.26 مليار دولار أمريكي.

الفيلم من بطولة ايما واتسون، دان ستيفنز، جون جاد وايوان ماكريجور، وهو اقتباس جـــديـــد حيث تظهر بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم مع حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يوماً بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

واحتل المركز الثاني في القائمة الجزء الثامن من افــــلام مطاردات السيارات Fast & Furious محققا 1.23 مليار دولار عالميا.

و جاء في المركز الرابع فيلم “الرجل العنكبوت” Spider man: Homecoming بعد تحقيقه إيرادات عالمية بلغت 880.1 مليون دولار، أما في المركز الخامس فقد جاء فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2 الذي وَصَــلَ إجمالي إيراداته العالمية 863.5 مليون دولار.

واحتل الجزء الثالث من افــــلام البطل الخارق “ثور” Thor:Ragnarok المركز السادس، بعد تحقيقه لإيرادات عالمية 841.8 مليون دولار، ومن أنجح افــــلام سَـــنَــــــة 2017، سواء على المستوى النقدى أو الجماهير فيلم “Wonder Woman” الذي احتل المركز السابع وبلغ إجمالى إيراداته عالمياً 821.8 مليون دولار، أمّا الجزء الجديد من سلسلة افــــلام قراصنة الكاريبى Pirates of the Caribbean: Dead men tell no Tales فقد جاء في المركز الثامن، وحقق إجمالي إيرادات عالمية 794.8 مليون دولار.

في حين جاءت النسخة الجديدة من فيلم الرعب It في المركز التاسع وحقق العمل إيرادات عالمية بلغت 697.5 مليون دولار، واحتلّ المركز العاشر فيلم Justice League بعدما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 635.9 مليون دولار.

المصدر : الصباح العربي