خاص- تعرف على موعد لقاء أحمد عز بـ "ولاد رزق 2"
خاص- تعرف على موعد لقاء أحمد عز بـ "ولاد رزق 2"
بعد نجاح فيلم "ولاد رزق" وتحقيقه إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر بالسينما المصرية، يحضر في هذه الاونة صناعه للجزء الثاني من الفيلم.

ومن المـــــقــــرر أن يبدأ المخرج طارق العريان تصوير "ولاد رزق 2" منتصف شــــــهر يناير القـــــــادم، حسبما أكدت مصادر خاصة لـ FilFan.com.

وقد أشـــــــــــار المصدر إلى أن صناع العمل يعقدون في هذه الاونة الجلسات التحضيرية الأولى للفيلم المـــــقــــرر عرضه في سَـــنَــــــة 2018.

وكان عز ومن هنا فقد حيث قد أعلـن في إِجْتِمــاع تليفزيوني بأنه يتمنى عمل جزء ثاني جـــديـــد من "ولاد رزق"، وذلك لسببين أولها أن الجمهور يطالبه بذلك، ثانياً رغبته في العمل مع أبطال ونجوم الفيلم مرة أخرى.

يشار إلى أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض سَـــنَــــــة 2015، ومن بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود، وتأليف صالح الجهيني.

ومن ناحية أخرى يصور أحمد عز في هذه الاونة مسلسله التليفزيوني"أبو عمر المصري"،سيناريو مريم نعوم، مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري بعنوان "مـــــصـــــرع فخر الدين" و"أبوعمر المصري، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المـــــقــــرر أن يتم تصوير بعض مشاهده في عدة دول أوروبية ومنها الدولة الفرنسية.

ويعد المسلسل بمثابة عودة لأحمد عز للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات منذ آخر مسلسلاته "الإكسلانس".

اقرأ أيضا

خاص- عادل إمام يبحث عن حفيد في "عوالم خفية" بهذه المواصفات

حوار "جريدتي"- أحمد مالك: تعجبني صراحة الفيشاوي لكنني لست امتدادا له.. هذا موقفي من عادل إمام

المصدر : في الفن