عشاق ”محمد شاهين” يحتفلون بـ3 سنوات على فوزه بلقب ستار أكاديمي
عشاق ”محمد شاهين” يحتفلون بـ3 سنوات على فوزه بلقب ستار أكاديمي

حرص محبو الفنان المصري الصاعد "محمد شاهين" على الاحتفال بمرور العام الثالث، على فوزه بلقب الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي، بينما استرجعوا ذكريات و الكثير من الأغنيات التي لــمـع في غنائها.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "3 سنين من فـــــــــوز شاهين باللقب"، مبدين دعمهم لابن النيل الذي قام بتمثيل "مصر" في البرنامج، و قد اِنْتَصَرَ باللقب في الخامس والعشرين من ديسمبر من العام 2014.

و من جهته، فقد وجّه شاهين رسالة خاصة إلى جمهوره، قائلًا : " بفضل ربنا ثم أهلي و أخواتي و حبايبي "جمهوري الغالي" حلم غالي أتحقق و ربنا كرمني و فوزت بـ لقب ستار أكاديمي 10".

و حيث قد أَرْدَفَ: "مرت ثلاث سنين و الجاي أحلي بيكم و معاكم.. و بإذن الله اكون دايماً عند حسن ظنكم.. ربنا ما يحرمني منكم ابدًا".

و كان محمد شاهين قد حسم الموسم العاشر بلقب أهداه لمصر، بينما قد أَبَانَ الكثير من كبار صنّاع الأغنية بإيمانهم بموهبته، و صوته المتميز.

و انطلق شاهين إلى الساحة الغنائية بالعديد من الأغنيات التي واكبت الاحتفالات المصرية الوطنية، كما شارك في أوبريت تَدُشِّيــنَ قناة السويس الجديدة إلى جانب كل من أحمد جمال، و كارمن سليمان.

بينـمـــا حقق نجاحًا ملحوظًا بديو "أنا الصاحب" مع زميله مينا عطا، و الذي تم تصويره على طريقة الفيديوكليب، و واصل انتشاره الجم بعد مرور عامين على طرحه.

كما وضع صوته على تيتر البرنامج الإذاعي "زي ما بقولك كده"، للإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد شاهين الغنائية كليب "زلة لسان" من إخراج يونس، و من كلمات صلاح مندي، و ألحان تامر كروان، و من توزيع وسام عبدالمنعم، و يناهز الكليب مليونه الثاني عبر موقع يوتيوب بعد إطلاقه شــــــهر سبتمبر الماضي.

 

 

المصدر : الصباح العربي