تعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من "سابع جار"
تعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من "سابع جار"
انتهت حلقات الجزء الأول من "سابع جار"، وسط انتظار من الجمهور لأحداث الجزء الثاني.

قناة cbc حيث قد صـرحت بالفعل عن موعد عودة المسلسل بحلقات جديدة الذي تحدد له يوم 4 فبراير 2018.

وتعرض cbc إعلان للقطات من حلقات سابقة من المسلسل دون الكشف عن أي لقطات جديدة، ويتم الإعلان عن موعد الأحد 4 فبراير لبدء عرض الحلقات الجديدة من المسلسل.

وكان موقع FilFan.com علم من مصدر مضطلع أن تصوير حلقات مسلسل "سابع جار" لم تنته بعد، ومن المـــــقــــرر أن تنتهي مع بداية العام الجديد 2018.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ المصدر أن الحلقات لن تتوقف عند الـ60 حلقة فقط كما كان متفقا عليه من قبل، بل ستطول عن ذلك، بسبب النجاح الجم الذي حققه المسلسل، وتم تقسيمه لمواسم، وتم عرض موسمه الأول المكون من 47 حلقة.

وقد أشـــــــــــار المصدر إلى أن الجزء الثاني هذا وسوف يتم عرضه بداية من شــــــهر فبراير بعد انتهاء عرض مسلسل "لأعلى اسعـــــار" الذي بدأ عرضه مساء الأحد 24 ديسمبر، وفي الجزء التاني هذا وسوف يتم اشتراك عدد كبير من النجوم والفنانين وستختلف الأحداث بين سكان العمارة.

ومن هنا فقد أظهـر المصدر أن هناك الكثير من التفاصيل والعلاقات بين شخصيات العمارة لم تتحدد بعد، وفي الجزء الثاني سيعود "وليد" أو الممثل محمد فراج ابن "اللواء عصمت" الذي يقدمه أسامه عباس.

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضا:

خاص (جريدتي)- حقيقة توقف "سابع جار"

خاص (جريدتي)- التفاصيل الكاملة لعدم اكتمال عرض الحلقات الـ60 من "سابع جار"

المصدر : في الفن