كواليس اعتزال الفنانة مديحة كامل خلال تصوير هذا الفيلم الشهير
كواليس اعتزال الفنانة مديحة كامل خلال تصوير هذا الفيلم الشهير

استعاد المخرج المصري عادل الأعصر ذكريات أخر عمله جمعه بالفنانة الراحلة مديحة كامل، وقصة اعتزالها التمثيل قبل الانتهاء من تصوير نصف مشاهدها في فيلم «بوابة إبليس».

عادل الأعصر حَكَى خلال لقائه في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمذاع عبر فضائية cbc: «إنه فوجئ باتصال خاص من النجمــة مديحة كامل، أخبرته فيها أنها لن تكمل تصوير مشاهدها في الفيلم وأنها اعتزلت الفن نهائيًا، وكان يعتقد أنها تمزح و غير جادة في كلامها ولكنه تأكد من ذلك بعد زيارتها في منزلها».

وبدورة فقد قد ارْدَفَ: «أنه أخبر المنتج  إبراهيم شلبي، وأكد له أنه سيقوم بحل الأمر وظل يفكر لمدة شهرين خاصة وأن المشاهد المتبقية لمديحة كامل كانت تعادل نصف مشاهدها، ولذا استخدم دوبلير واستعان بمشاهد مديحة كامل، وبدا يركبها مع بعض مشاهد من الدوبلير، حتى أن المشاهد لم يفرق بينهما ولم يشعر بغياب مديحة عن العمل».

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ فيلم «بوابة إبليس»، هو من إنتاج سَـــنَــــــة 1993 من بطولة مديحة كامل، محمود حميدة، هشام عبدالحميد، وحسن الأسمر، وميمي جمال، وعايدة عبدالعزيز، وصفاء السبع، ومن إخراج عادل الأعصر وأسامة فريد، وتأليف محمد الباسوسي.

2012-08-14_00503.jpg

المصدر : جولولي