حذف فيديو رشا مجدي حول حادث العريش من الـ "يوتيوب"
حذف فيديو رشا مجدي حول حادث العريش من الـ "يوتيوب"
بعد أن أثارت تساؤلات رشا مجدي في برنامجها "استوديو البلد" حالة من الجدل، وتداول مقطع مقطع مصور من الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حذفت القناة رابط الفيديو من موقع يوتيوب.

وكان انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لمقدمة البرامج رشا مجدي بقناة "صدى البلد" وهي تستنكر التفجيرات التي حدثت بمسجد الروضة بالعـــــــريش في سينـــــــــــاء، لأن الضحايا من المسلمين.

وكانت رشا مجدي في الفيديو المننشر تسأل النائب علاء عابد: "عقلي غير قادر على استيعاب الحادث، شهدنا هجمات بين التكفيرييــن والشرطة والجيش، وكان التبرير أنه عنف متبادل معهم، وهذه الجماعات المتطرفة هاجمت العديد من الكنائس، واعتبرنا السبب أنهم من دين غير الدين الإسلامي وعدو لهم أيضا، لكن مسلمين، كيف!".

وقاطعها زميلها في الاستوديو: "هذا ليس أمرا عاديا، هذا تفكيرهم المتطرف المريض»، لتجيبه: "نعم هذا تفكيرهم المتطرف".

رشا مجدي تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب هذا الفيديو، إذ فسره البعض على أن مقدمة البرامج تعترض فقط على قتل المسلمين، وليس لديها مانعا من قتل الجيش والشرطة والمسيحين.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ رشا مجدي لها واقعة شهيرة في 2011، وتم اتهامها بالتحريض على الأقباط سَـــنَــــــة في حادث ماسبيرو، الذي راح ضحيته عشرات الأقباط، وأحيلت للتحقيق بتهمة "إثارة الفتنة"، وقالت في التحقيقات التي في هذا فقد دامت قرابة الساعتين، إنها كانت تنقل ما كان يصل إليها من زملائها خلف الكاميرا، وأكدت أن المذيع لا يقول شيئا من عنده أثناء وجوده عبر الاثير.

اقرأ أيضا

شبكة HBO تغير خطة ترويجها لـGame of Thrones في جولدن جلوب

حوار "جريدتي"- الممثلة التونسية سارة الحناشي تكشف كواليس "جسد غريب".. والخطوة المقبلة مفاجأة

المصدر : في الفن