حتى لا يكتئب.. مها أحمد لزوجها: روح بوس وهات فلوس.. وما تقعدش في البيت كدا
حتى لا يكتئب.. مها أحمد لزوجها: روح بوس وهات فلوس.. وما تقعدش في البيت كدا

اِظْهَـــــرْت النجمــة المصرية مها أحمد العديد من أسرارها الشخصية هي وزوجها الفنان مجدي كامل، خاصة بينـمـــا يتعلق بأدوارهما الفنية.

مها أحمد تحَدَّثَت خلال لقائها ببرنامج «بيومي أفندي» المذاع على فضائية «dmc» تقديم الفنان بيومي فؤاد، «إن القبلات مرفوضة بينهما، ولكنها كانت عندما تجده يرفض الكثير من الأعمال التي تقدم له كانت تقول له روح بوس وهات فلوس، وأنا موافقة بس متقعدش في البيت مكتئب كدة».

وأضافت: «أن زوجها مجدي كامل، شخصية كتومة ولا يتحدث في الأمور التي تقلقه، وأنه عندما يبتعد عن الأعمال الفنية فإنه ينام كثيرًا».

وقد أضافت ، «إن توقف الفنان عن العمل أمر صعب وأنا أختلف كثيرا عن مجدي، وأوافق على كل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها عليا بخلافه هو ينتقي أدواره بصعوبة»، مؤكدة أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية مع الفنان أحمد بدير والراحل سعيد صالح.

كما استعادت ذكرياتها مع الطهي في بداية زواجها مؤكدة أنها لم تكن تجيده وأنها كانت تستعين بوالدتها دائمًا وعندما حاولت عمل مكرونة بالبشاميل للمرة الأولى استبدلت الدقيق بالنشا، ومجدي فضحها وسط أصدقائها بهذا الموقف.

كما حيث قد أوْرَدَت خلال الحلقة أنها تعاني من نسيان اسم زوجها وابنها عادل، وهما يدركان هذا عنها لدرجة أنها عندما تريد أن تتحدث معهما يقوما بتذكيرها بأسمائهم قائلة: «بقالنا 24 سنة مع بعض كفاية بقى».

20170721_102042_4653.jpg

المصدر : جولولي