تكريم "حكيم" فى الأكاديمية البحرية بالقرية الذكية.. صور
تكريم "حكيم" فى الأكاديمية البحرية بالقرية الذكية.. صور
وقع اختيار طلاب اأكاديمية البحرية على النجم الشعبي حكيم للاحتفاء بنجاحاته التي حققها في عالم الأغنية، والتي كان آخرها حفله الذى أقيم على مسرح اﻻولمبيا بباريس، باعتباره المطرب المصرى الوحيد الذى تم اختياره للغناء من وسط كل المطربين العرب بعد 50 عاما من غناء السيدة ام كلثوم على نفس المسرح.

وجاء احتفال اﻻكاديمية به تقديرا لدوره الفعال فى تنشيط الســياحـة من خلال فنه، وكذلك تقديرا لدوره اﻻجتماعى من خلال تبرعه بأجر حفلاته كاملة للأنشطة الخيرية والمؤسسات العلاجية.. وقد أَبَانَ حكيم خلال الندوة واحتفالية تكريمه عن اعتزازه باسم "مصر" الذى يمثله فى كل المحافل العالمية.

وتطرق خلال الندوة الى مشواره مع الغناء الشعبى وكيف أثرت نشأته فى حبه للفن وخلال الندوة قدم فريق سمارت باند باكاديمية مفاجأة لحكيم حيث قدموا أغنية راب تحكى مشواره الفنى وحازت أغنية على إعجابه كونها فكرة مبتكرة ثم قدمت احدى الطالبات اغنيته عم سلامة والتى قد مَـدَح بها كصوت نسائى وفى نهاية الندوة قامت دكتورة ايناس برسوم باهداءه درع اﻻكاديمية تقديرا على مشواره الإبداعى وبعدها احتفلت اسرة اﻻكاديمية بنجاح حفلاته وزير الخارجية بتورته تحمل صورته تعبيرا وامتنانا منهم عن حبهم للنجم حكيم.

المصدر : صدي البلد