فيديو| هذا هو أصعب مشاهد هيثم شاكر فى «أرض جو»
فيديو| هذا هو أصعب مشاهد هيثم شاكر فى «أرض جو»

حَكَى الفنان هيثم شاكر، إن هناك مشاهد صعبة قدمها ضمن دوره فى "أرض جو" أمام النجمــة غادة عبدالرازق، أبرزها لحظة الاعتراف بحبه لحببيته عندما ذهب إلى منزلها لأنها لم ترد على اتصالاته الهاتفية.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ خلال استضافته فى موقع "مبتدا": "جمعتنى جلسات عمل كثيرة جداً مع المخرج محمد جمعة من أجل الاتفاق على تفاصيل الشخصية، وكنت إذا أخطأت فى التصوير يبلغنى حتى أتعلم من أخطائى خاصة أنها أولى تجاربى التمثيلية".

وقد أضــاف: "جذبنى فى مسلسل أرض جو العديد من العوامل التى شعرت أنها عوامل نجاح، بداية من الجهة المنتجة، المنتج تامر مرسى، التى لها مكانة كبيرة فى "مصر" والوطن العربى، إضافة إلى كاتب السيناريو محمد عبدالمعطى، وهو كاتب له نجاحات، ومخرج متميز وهو محمد جمعة، وبالتأكيد بطلة العمل النجمة غادة عبدالرازق صاحبة الجماهيرية".

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبدالرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وفريال يوسف، وأحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف، ومؤمن نور، وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

المصدر : مبتدأ