السبت المقبل.. 11 مطربًا يحيون إحتفالية اليوم الوطنى السعودى الـ 87
السبت المقبل.. 11 مطربًا يحيون إحتفالية اليوم الوطنى السعودى الـ 87

كتب : هاني صابر

يحيى 11 مطربًا من نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، إحتفالية اليوم الوطني الـ87 للملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته السبت القـــــــادم، الموافق  23 سبتمبر الجارى، بالصالة المغطاة في أرضية ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وتعد الإحتفالية، أضخم مهرجان وطني يحييه نخبة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، وهو من تنظيم وإدارة شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.
ومن المـــــقــــرر أن يبدأ الحفل في غـــــضـــــون الساعة السابعة مساءً ويستمر حتى الواحدة صباحًا، ويتخلله عددًا من الفقرات الغنائية وما بها من أعمال وطنية، وفعاليات متنوعة بين رقصات فلكلورية وعروض ترفيهية.

ويضم الحفل (11 مطربًا) هم : “فنان العرب” محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، رابح صقر، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، حسين الجسمي،أصيل أبو بكر، وليد الشامي وطلال سلامة، كما سيغنى هؤلاء المطربين منفردين بمصاحبة الفرقة الموسيقية للحفل، بقيادة المايسترو هاني فرحات.
وينقل الحفل الوطني الجم بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية عبر الاثير مباشرة عبر عدة قنوات، من أبرزها : “قنوات روتانا” و”التلفزيون السعودي” و”قناة وناسة”، ومحطات أخرى، وسيتولى المخرج أحمد الدوغجي مــهـــمــة إخراج الحفل تلفزيونيًا.

المصدر : وكالة أنباء أونا