اليمن العربي: السقطري: نستغرب الحملات الإعلامية المسعورة ضد المحافظة في ظل تواجد الإمارات
اليمن العربي: السقطري: نستغرب الحملات الإعلامية المسعورة ضد المحافظة في ظل تواجد الإمارات

حَكَى محافظ أرخبيل سقطرى أحمد عبد الله السقطري، إن تواجد دولة الإمارات في المحافظة هو تواجد انساني تنموي شديد الاهمية لتخفيف من معانات ابنائها، ونحنُ نستغرب الحملات الإعلامية المسعورة ضد المحافظة وما حققته في ظل تواجد الإمارات.

وأكد السقطري، أن قيادة المحافظة وأبنائها يتابعون بكل الم الحملات الإعلامية المسعورة على المحافظة لما شهدته من اهتمام ودعم انساني وتنموي من قبل الأشقاء في دولة الإمارات من خلال مؤسساتها الإنسانية التي عملت على انتشال الكثير من القطاعات للأفضل و ساهمت في تحسين المستوى المعيشي للسكان في المحافظة.

ومن هنا فقد ذكـر محافظ سقطرى، إنهُ بفضل من الله ثم الأشقاء في دولة الإمارات شهدت محافظة سقطرى أعمال تنموية مستمرة حيث ضمت كافة القطاعات و عملت على تأهيل الشباب و تنمية قدراتهم و معالجة المرضى في أبهــى مستشفيات بابوظبي و دعم الكهرباء التي تعمل 24 ساعة على نفقة مؤسسة خليفة , مؤكداً بأنه لاتزال الأعمال جارية في تحسين القطاعات الباقية مثل المياه والميناء والتربية والصحة وتوسيع المستشفي و تزويده بأهم المعدات الطبية ومنها غسيل الكلى .

ولفت إلى أن المحافظة وأبنائها يثمنون عاليا تلك الجهود للأشقاء في دولة الإمارات بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وكافة حكامها و شعبها المعطاء و أن تلك المساندة الأخوية تبقى محفوره بحروف من نور للأجيال الْمُقْبِلَــةُ .

وطالب السقطري، الوسائل الإعلامية والكتاب والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الى التحري الذقة في منشوراتهم و مراعاة جهود الآخرين الذين يعملون من أجل تعزيز تنمية المحافظة لينعم أبنائنا بالخدمات الأساسية التي افتقرنها طيلة الفترة المنصرمــة.

المصدر : اليمن العربي